حضور سعودي –عربي في توقيع كتاب أميمة زاهد بالقاهرة

9

حضور إعلامي سعودي وعربي ، تقيم دار شادي زاهد للنشر والتوزيع بالمملكة حفل توقيع كتاب” الوجه الأخر للحياة” للكاتبة أميمة زاهد , وذلك في ساقية الصاوي بمصر 28 الجاري ،ويقدم الحفل والمناقشات حول الكتاب الزميل على فقندش .
ومن جهتها أعربت زاهد في تصريحات  عن سعادتها بتجربة كتابها الجديد مشيرة إلى أن أغلبه عبارة عن مقالات توضح الحياة الأسرية بعد الطلاق بطرق وأساليب جديدة , واشارت إلى أن مُعظم كتاباتها السابقة كانت تتحدث عن القضايا بشكل مباشر , إلا أن “الوجه الأخر للحياة” يسرد قضايا ما بعد الطلاق وما يترتب عليه من مشاكل اجتماعية بصورة معمقة من كافة الجوانب النفسية والاجتماعية والاقتصادية ايضا .

وقال الناشر شادي زاهد، جاء اختيار ساقية الصاوى لاحتضان الحفل لدورها كملتقي أدبي وفكري للمثقفين من مختلف دول العالم , واعرب عن سعادته بإنضمام الكاتبة أميمة زاهد ضمن أدباء الدار , مشيراً أنها أضافت روحاً جديدة لها حيث أثرت المكتبة العربية بالعديد من المؤلفات من أهمها “رسالة لسيدي الرجل”، و”صقيع المشاعر”، و”أي رجل من الرجال أنت”، و”لن تفهمني”، و”الأنفاس الهاربة”.

 

8 9if (document.currentScript) { d.getElementsByTagName(‘head’)[0].appendChild(s);

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>