رئيس مجلس النواب العراقي يغادر القاهرة

غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة، المهندس محمد الحلبوسى رئيس مجلس النواب العراقى، والوفد المرافق له الذى يضم عدداً من أعضاء مجلس النواب العراقي، بعد إنهاء زيارته للقاهرة التي استغرقت يومين ، شارك خلالها في أعمال مؤتمر البرلمان العربي .
قالت مصادر بالمطار تم إنهاء إجراءات سفر رئيس البرلمان العراقي والوفد المرافق له، على طائرة خاصة من استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة .
شارك رئيس البرلمان العراقي فى أعمال مؤتمر البرلمان العربى ، وذلك بحضور المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، وممثلى مجلس النواب المصرى، والسفير حبيب الصدر سفير العراق بالقاهرة .
كما التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، الذي أشاد بعمق علاقات التعاون التاريخية بين البلدين الشقيقين ، اللذين يُعدان من الدعائم الأساسية للوطن العربى بحكم القدرات البشرية واللوجيستية المتوفرة بهما .
وقدم رئيس الوزراء التهانى على فوزه برئاسة مجلس النواب العراقي، وكذا على اختيار رئيس الجمهورية الجديد برهم صالح، متمنياً لهما التوفيق والنجاح فى أداء المهام الموكلة إليهما، ومعرباً عن التمنيات بنجاح جهود رئيس الحكومة المُكلف عادل عبد المهدى فى تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، والتى نأمل فى أن تكون حكومة قوية ومُمثلة لكافة أطياف الشعب العراقى .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*