مصر تحصد ذهبية البطولة العربية لسباعيات الرجبي بالمركز الأولمبي

استطاع المنتخب مصري للرجبي الفوز بلقب البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبي «كأس زايد» لأول مرة ، والتي استضافها المركز الاوليمبي بالمعادي، على مدار يومي الجمعة و السبت ، بعد أن فاز منتخب مصر على نظيره الإماراتي في المباراة النهائية بنتيجة ٢٢/ صفر.

واستطاع المنتخب الأردني الحصول علي المركز الثالث وبرونزية البطولة، بحضور قيس الظالعي آمين عام الاتحاد الإماراتي ورئيس الاتحاد العربي للرجبي، وحسام صاحب  رئيس مجلس إدارة اتحاد الرجبي.

جدير بالذكر أن الدكتور اشرف صبحي  وزير والشباب والرياضة قد أناب أمس مساعده الدكتور عمر الحداد لحضور فعاليات افتتاح البطولة.

يأتي ذلك  في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تشجيع البطولات والألعاب الجديدة والمستحدثة في المجتمع المصري نظرا لإقبال الشباب للممارسة تلك الألعاب.

ووجه حسام صاحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري ومعه قيس الظالعي رئيس الاتحاد العربي الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي ما قدمه من دعم لنجاح هذه البطولة.

ثم قاما بتكريم الحكام والمنتخبات الثلاثة الأولى بمنحهم الكئوس و الميداليات التذكارية ، وحصل المنتخب السوداني على كأس الروح الرياضية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*