أخبار عاجلة

مستقبل وطن ابو قرقاص يعقد ندوة حول فيروس كورونا

طارق رفعت ابوالحسن


واصل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف ، رئيس الحزب ، ندواته التثقيفية حول فيروس كورنا بمحافظة المنيا .
نظمت اليوم الاحد أمانة التثقيف والتدريب بحزب مستقبل وطن بابوقرقاص ، تحت رعاية النائب عمرو غلاب أمين الحزب بالمحافظة ، ندوة تثقيفية تحت عنوان ( فيروس كرونا الجديد .. الوقاية والعلاج ) ضمن سلسلة من الندوات التثقيفية التي تنظمها أمانة التثقيف والتدريب بالمحافظة .
أقيمت الندوة ، بقاعة الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص .تحت إشراف ايهاب حمزة أمين الحزب بمركز ابوقرقاص ، وناريمان مكرم أمينة التدريب والتثقيف بالمركز ، وبحضور أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالمركز ، ولفيف من أعضاء الحزب والمواطنين.
حاضر في الندوة الدكتورة سمر محمد مسئولة الثقافة الصحية والفيروسات الكبدية بالإدارة الصحية والتي أكدت أن فيروس كرونا لا يقلق بالشكل الكبير بمصر لان انتشار المرض بالصين يرجع إلى السلوكيات والعادات المرتبطة بعلاقتهم بالحيوانات ، واوضحت ان هذا هو سبب رئيسي في انتشار المرض بينهم بشكل كبير ، وقامت أيضا بتعريف المرض وطرق انتقال العدوي وطرق الوقاية من الفيروسات ، والإجراءات الوقائية التي يجب ان تتبع للحفاظ على صحة الجميع.
واوضح ايهاب حمزة ذكي امين المركز ان هذا الندوة تأتي ضمن الندوات التى ينظمها الحزب للوقاية من الفيروسات والحفاظ على صحة المواطنين

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*