محافظات

القضاء على أكبر تشكيل عصابي في محافظه اسوان. 

كتبت: بخيته إبراهيم 

 

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي و الأجهزه الأمنيه بمديرية أمن أسوان، اليوم الاحد، في القضاء على أخطر التشكيلات العصابية الإجرامية المسلحة بمنطقة صعيد مصر بمحافظه أسوان تخصص نشاطهم الإجرامي في جلب والاتجار بالمواد المخدرة والتنقيب عن خام الذهب واستخراجه بطرق غير مشروعة.

 

وتبين من التحريات أن التشكيل يتكون من 12 عنصر إجرامي شديد الخطورة يذعمهم إجرمى يدعي “حمدي أبو صالح” هارب من حكم الإعدام وعدد من الأحكام المؤبد والسجن والسابق اتهامه فى العديد من القضايا الجنائية.

 

اتخذت هذه التشكيلات منطقة الجبليه المتاخمة من قريه عرب كما بدائره مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان مركزاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

ورصدت الأجهزه الأمنية اليوم تحرك افراد التشكيل العصابي يتسلقون 2 سياره نصف نقل وبحوزتهم أنواع مختلفة من الأسلحة خاصه الأسلحة الثقيلة ومحاصرتهم من خلال الأكمنة المعدة لذلك، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات.

 

وأسفر ذلك عن مصرع زعيم و أفراد التشكيل العصابي وضبط بحوزتهم ( مدفع أر بي جي- أثنين رشاش متعدد بشرائط الذخيرة – 12 سلاح آلى – إلى عدد 4 بنادق مختلفة الأنواع – 2 طبنجة و فرد خرطوش- كميات من الزخيرة المختلفة لكافة الأسلحة.

 

وكما ضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة ( الحشيش- والبانجو) وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه.

و أسفر ذلك إلى مصرع 12 عنصر من أخطر تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات والتنقيب عن الذهب بمحافظه أسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى