الأخبار

محافظة الجيزة…تطوير طبقه الايبوكسي لكوبري الجيزة المعدني وصيانه الفواصل العرضيه لكوبري الساحل وطلاء وتجميل نفق عباس

كتبت : سحر رمضان ابوضيف

واصلت محافظة الجيزة تنفيذ مخطط تطوير وصيانه ورفع كفاءة الانفاق والكباري والمحاور لتحسين الحركه المرورية بعددا من القطاعات الحيوية وذلك بمتابعه من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لما لها من أهمية مرورية كبيرة .

وفي ذلك الاطار تابع محافظ الجيزة مجهودات مديرية الطرق بتنفيذ صيانه ووضع طبقة الايبوكسي لكوبري الجيزة المعدني بالمنزل المؤدي لشارع مراد ضمن مراحل الصيانه التي شهدها الكوبري خلال الشهور الماضية أستعدادا لفصل الشتاء لتسهيل حركه سير المواطنين دون أي معوقات حيث تم تنفيذ الاعمال بمتابعه من المهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق .

كما تابع محافظ الجيزة تنفيذ أعمال طلاء وتطوير نفق عباس بحي جنوب الجيزة ليظهر بالشكل الحضاري اللائق لتتماشي مع أعمال التطوير التي يشهدها القطاع بالكامل .

واطلع محافظ الجيزة علي الموقف النهائي لإستكمال تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضيه لمطالع كوبرى الساحل في الإتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق إتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لتحقيق السيولة المرورية اللازمه استكمالا لمجهودات رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية التي تنفذها محافظة الجيزة والذي تم تنفيذه بأشراف من مديرية الطرق بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى