الأخبار

كتبت اميره جارحي احمد

تابع اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، سقوط أمطار متقطعة على أنحاء مدينة سفاجا، حيث قامت لجنة مشكلة من عبدالحميد رضوان سكرتير المدينة، ومدير إدارة الأزمات ومدير إدارة المتابعة الميدانية ومدير إدارة المواقف، بحصر تجمعات المياه وشفطها بالاشتراك مع فرع شركة المياه والصرف الصحى بالمدينة.

وقال رئيس المدينة إن اللجنة عاينت الطرق المؤدية إلى المدينة لمتابعة حالتها، وتبين وجود نحر في جانب الطريق بالكيلو 32 جنوب مدينة سفاجا نتيجة غزارة الأمطار.

وأشار إلى أن اللجنة قامت على الفور بالتواصل مع مسئولى الهيئة العامة للطرق والكبارى لمعالجة النحر، مؤكداً أن النحر لم يؤثر على حركة المرور ولم يتم إغلاق أى طرق حتى الآن بالمدينة.

وشدد رئيس المدينة على ضرورة التأكد من سحب تراكمات المياه الموجودة بالشوارع ، ومراجعة العوازل المشروخة والأسلاك المكشوفة، بجميع الأعمدة الكهربائية دخل المدينة وتغييرها، لمنع حدوث أي ماس كهربائي قد ينتج جراء سقوط الأمطار، حفاظًا على أرواح المواطنين علاوة على تقليم جميع الأشجار المتداخلة في الأسلاك الكهربائية.

وكلف رئيس المدينة قسم الكهرباء بمراجعة جميع أعمدة الإنارة والتي من المحتمل أن يحدث بها ماس كهربائي جراء أي أعطال بها أثناء سقوط الأمطار لسرعة علاجها حفظًا على أرواح المواطنين والمظهر الحضاري .

يُذكر أن مدينة سفاجا شهدت فجر اليوم تغييرا مفاجئا في حالة الطقس حيث هطلت أمطارا غزيرة على أحياء المدينة بالإضافة إلي الطرق المؤدية إليها ، سبقتها رياح شديده يصاحبها برق ورعد وكانت حالة الطقس في الصباح متقلبه حيث سقطت أمطار خفيفة متقطعة مع رياح بارده شديده ودون سطوع لأشعة الشمس مع انخفاض شديد في درجات الحراره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى