الأخبار

وزير الرياضة يناقش آليات التعاون مع وزير ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الإماراتي

كتبت : سحر رمضان ابوضيف

 

ضمن زيارته لمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ،اليوم الأحد، السيد أحمد بالهول الفلاسي وزير الدولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتي.

ناقش اللقاء تفعيل أوجه التعاون الثنائي بين مصر والإمارات في مجال ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، ودعم التعاون في مجالات الرياضة علي مستوي مجالات التدريب والأنشطة الرياضية والإعلام الرياضي والإدارة ونظم المعلومات الرياضية، وإعداد القادة الرياضيين، وإقامة المنشآت الرياضية.

أكد الدكتور أشرف صبحي عمق العلاقات القائمة بين مصر والإمارات علي مستوي جميع المجالات، وحرص القيادة السياسية بالبلدين علي تعزيز تلك العلاقات استناداً علي الروابط الأخوية التي تربط مصر والإمارات، مشيراً إلي دراسة كل ما تم طرحه من بنود تعاون لتفعيلها خلال الفترة المقبلة.

استعرض الاجتماع الإطار العام للاتفاقية بين الطرفين للمضي قدماً نحو التعاون في مجالي الشباب والرياضة، وتقديم كافة الإمكانات للأجهزة المعنية في الدولتين لتحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة إلي تشجيع ودعم التعاون في مجال الطب الرياضي والاستثمار، من خلال بحث سبل التعاون في مجال تصنيع الأدوات الرياضية والمنتجات المرتبطة بممارسة الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى