غير مصنف

بعد تطعيم موظفيها وموظفي الجهات العاملة لديها الاثنين المقبل.. غرفة القاهرة تستضيف حملة طبية لتلقي منتسبيها لقاح كورونا

 

كتب محمد عبدالفتاح الوافي

تنظم غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية حملة طبية لتلقي منتسبيها من التجار والصناع ومؤدي الخدمات لقاح فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19″ ، وذلك بمبنى الغرفة يوم الاثنين 22 من نوفمبر الجاري من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة مساءً ، الذين لم يتلقوا اللقاح خلال الفترة الماضية.
وجاء استضافة الحملة الطبية بغرفة القاهرة بناء على توجيهات المهندس إبراهيم العربي لمساعدة منتسبي الغرفة على تلقي لقاح كورونا ، وتسهيل الإجراءات عليهم ودعم خطة الدولة العامة في مواجهة جائحة كورونا ، وتحقيق التكامل في الأدوار لكافة مؤسسات بلدنا.
وكانت غرفة القاهرة قد استضافت حملة طبية يومي 28 أكتوبر الماضي ، و10 من نوفمبر الجاري لتطعيم جميع موظفيها وموظفي الجهات الحكومية العاملة معها، منها موظفي السجل التجاري وهيئة سلامة الغذاء وهيئة التنمية الصناعية وغيرها من الجهات المتعاملة مع الغرفة ، بجانب موظفي الاتحاد العام للغرف التجارية.
ودعا المهندس ابراهيم العربي منتسبي الغرفة في كافة الانشطة إلي ضرورة الاستفادة من هذه الحملة والتوجه الي الغرفة لتلقي اللقاح والاستفادة من الاجراءات التسهيلية خاصة ان هناك فريق عمل من موظفي الغرفة مخصص لتسهيل كافة الاجراءات خلال فترة تلقي منتسبي الغرفة اللقاح .
وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قررت عدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر الجاري بدخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجري تحليل PCR كل أسبوع، كما تقرر بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد التأكد من الحصول على اللقاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى