الأخبار

القبض على مستريحة بالمنيا المتهمة جمعت الملايين من الضحايا بحجة تشغيل الاموال

كتب : جمال المنياوى

القبض على سيدة تدير شركة للفلاتر استولت على اموال ضحاياها بالنصب والاحتيال بحجة تشغيل الاموال واستثمارها بالمنيا.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير امن المنيا اخطارا من اللواء محمد حبشي مدير مباحث المديرية وباخطار من المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة مركز المنيا يفيد بأنه تم القبض على سيدة تدعى ( رندا. أ . ك ) 32 سنة وتقيم بقرية بنى احمد الغربية وتعمل مديرة لشركة فلاتر بحي شلبى بناء على امر ضبط واحضار من النيابة العامة لمركز المنيا الجزئية وذلك لاتهامها في النصب

والاحتيال على المواطنين بتشغيل اموالهم والتربح من وراء اسم الشركة بجمع الملايين وأوهامهم بزيادة الربح

وتحرر محضر بالواقعة وعرض المتهمة على النيابة العامة للتحقيق معها في وقائع الاتهامات المنسوبة اليها.

والجدير بالذكر بأن اول ضحايا المتهمة ويدعى محمد جمال قال بأنه كان يعمل بشركة الفلاتر مع المتهمة منذ 10 أشهر واحد المؤسسين للشركة وبعد فترة ادعت بأن الشركة تخسر وتحتاج الى شركاء للشركة فطلبت منها ان اكون شريكا معها ونتقاسم الارباح حيث ان والدى خرج على المعاش وقمت بدفع مبلغ 230 ألف جنيه كشريك على ان نتقاسم الارباح وفوجئت بأن المتهمة حررت عقود مع آخرين وأخذت منهم اموال ومنحهم مبالغ شهرية على قيمة المبالغ وحررت عقودا حتى الان تتجاوز ال7 مليون جنيه وهناك آخرون لم يتقدموا ببلاغات.

وأشار محمد بأنها تماطل فى سداد المبالغ الذى شاركت به معها بالشركة فتقدمت ببلاغ لشرطة مركز المنيا التى قامت بتنفيذ الضبط والإحضار بناء على البلاغات المقدمة ضد المتهمة .

اكد الدكتور حسام هيكل محامى المتضررين من المنصوب عليهم بأن هناك مواطنون اخرون سيتقدمون ببلاغات اخري ضد المتهمة نظرا لانتهاء مدة العقد المبرم وخاصة بعدما تم القبض على المتهمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى