الأخبار

بالصور.. نجوم الإعلام والفن وقدامى القلعة الحمراء يشاركون فى انتخابات الأهلي 2021 

متابعة / دنيا سمير 

 

شارك العديد من نجوم النادي الأهلي القدامى وعدد من نجوم الفن، فى انتخابات النادي الأهلي، التي انطلقت صباح اليوم الجمعة، داخل مقر الجزيرة، لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد انتهاء المدة القانونية للمجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب.

وحرص أمير عبد الحميد، حارس مرمى الأهلي السابق، على الإدلاء بصوته في الانتخابات.

وشارك أيضا من النجوم القدامى منهم: طاهر أبو زيد، ومحمد عامر، وعبد المنعم شطة وفوزي سكوتي، ومصطفى مراد فهمي، ومصطفى عبده، وأيمن شوقي، ومحمد عمارة، وهشام حنفي، وأمير توفيق، ومحمد فضل، وأحمد شوبير، وشريف عبد الفضيل، وسيد معوض، عصام الحضري، والإعلامي إبراهيم المنيسي، والإعلامي سيف زاهر.

كما ظهر الفنان كريم فهمي وأدلى بصوته في الانتخابات، والتقط أعضاء الجمعية العومية بالنادي الأهلي، صورا تذكارية معه، وكذلك الفنان أحمد سعيد عبد الغني.

ويتنافس 21 مرشحًا في انتخابات النادي الأهلي، التي تُجرى اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد للقلعة الحمراء وهم:-

– محمود الخطيب وخالد سليمان على منصب (الرئيس)، والعامري فاروق على منصب (نائب الرئيس)، وخالد مرتجي وخالد الدرندلي مقعد (أمانة الصندوق)، وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومنار سعيد وأحمد غيط ومحمد أبو العزايم على مقعد (عضوية فوق السن)، ومحمد الجارحي ومي عاطف ومحمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء على مقعد (عضوية تحت السن).

الجدير بالذكر، أن إدارة الأهلي قررت تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء فى التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت فى الانتخابات.

وتتواجد اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت للرد على استفسارات الأعضاء، فيما يتعلق بأرقام وأماكن اللجان المخصصة لهم، بهدف التيسير عليهم، علمًا بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاص بكل عضو.

وتحرص إدارة الأهلي على بذل كل ما لديها من جهد؛ بهدف راحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء حضور الجمعية العمومية للنادي والمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس الإدارة الجديد.


 

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى