الأخبار

” شوبير “عن احتفال طريق الكباش: فخور ببلدى ورأسى لامست السماء

كتبت :الفجر العربي 

 

قال شوبير في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم”: قبل أي شىء بالتأكيد كلكم روحتوا مصر القديمة والجديدة والحلوة والتي نفخر بها كلنا، عندما نقول (تحيا مصر) نقولها بكل فخر، ما يحدث يؤكد أننا نسير في مسار مختلف وحقيقي، عندما يقال لنا طريق الكباش والعاصمة الإدارية والمتحف الكبير هيبقوا كدة بيبقوا كدة، نحن نعيش في التاريخ والأجانب في حالة ذهول وكل ما يحدث بأيادٍ مصرية مائة بالمائة”.

 

وأضاف شوبير: “الحفل الذي شرفه السيد الرئيس والسيد الفاضلة حرمه هو حفل يليق بمصر بأناقتها وشياكاتها، وأتمنى فقط أن يتغير سلوكنا نحن، لأن هذه هي الصورة الحقيقية لمصر، وهذه هي الأقصر القطعة الجميلة بأرض مصر التي نحييها لنعيش في أجمل لحظة ونشاهد أجمل صورة”.

 

وواصل: “لو كانت هذه الصورة منقولة من روما أو لندن أو ميونخ كان الجميع سيقول يا سلام طب ما تقول على بلدك، رأسي لامست السماء، وتعامل سيادة الرئيس مع الأطفال الصغار وكلامه معهم كان من القلب والسيدة الفاضلة التي كانت تشرح له يجعلنا فخورين ببلدنا وشعبنا وتاريخنا “مصر تتحدث عن نفسها”.

 

واختتم شوبير: “سعدت جداً بعودة الزميلة الجميلة إيمان الحصري بعد رحلة مع المرض، وأهنئ سيادة الرئيس وكل الشعب المصري، ومبروك للجميع ودائماً وأبداً تحيا مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى