الأخبارمحافظات

البرنامج القومي لمواجهة الشائعات يستهدف أعضاء جمعية التأهيل الاجتماعي بمطروح

مطروح : عبدالسلام الهواري

 

عقدت صباح اليوم السبت الرابع من ديسمبر الجاري بقاعة جمعية التأهيل الاجتماعى فاعليات اليوم الأول من البرنامج القومى لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومى الذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة تحت إشراف و رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.


ويأتي تنفيذ البرنانج بالتعاون بين مدرية الشباب والرياضة بمطروح وجمعية التأهيل الإجتماعى ، حيث شارك عدد ٢٢ من أعضاء الجمعية باليوم الأزل من فعاليات التدريب.

واكدت دعاء عبده مدربة بالبرنانج أن اليوم الأول يدور حول التعرف علي مفاهيم الأمن القومى وأهميته وأهدافه ،بالاضافة لشرح التحديات التى تواجه الأمن القومي وكيفية التصدى لها مرورا بمجالات الأمن القومى وأهمية كل مجال ومدى تأثيره بشكل مباشر على الامن القومى.

بينما تابع الحسيني عباس مدرب بالبرنامج أنه خلال فعاليات اليوم الأول من التدريب يتعرف المتدربين علي حروب الجيل الرابع وآليات تنفيذها وخطورتها على المجتمع وكيفية التصدى لها .

وأكد محمد منير منسق البرنامج بمحافظة مطروح أنه البرنامج يأتي ضمن اهتمامات القيادة السياسية لمصر بالاجيال وخاصة الشباب لبناء الفكر والمعرفة لديهم ، حرصا علي عدم تعرضهم لمخاطر الشائعات التي تتردد عليهم حول هدم الأفكار والتأثير عليهم بالسلب وتابع أن البرنامج القومى لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومي يلاقي استحسان كبير من شباب محافظة مطروح واقبل عليه عدد كبير من أبناء المحافظة .

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى