الأخبار

ياسمين عبد العزيز: أصيبت بثقب في القولون وتسمم بالدم.. وقالوا لو اتأخرت عن العملية ساعة هموت

كتبت :- مارينا نوناي

 

حلت النجمة ياسمين عبد العزيز، منذ قليل، ضيفة على برنامج “معكم مني الشاذلي”، وهو أول ظهور إعلامي لهما بعد تجاوزها أزمتها الصحية.

وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة، عن أزمتها الصحية وقالت: “أنا هحكي عن حاجة لأول مرة هتكلم عنها أنا كنت داخلة أعمل عملية ودكتور النساء والتوليد هو الذي قام بتوليدي، وكان عندي شوكلت تيست، وهي عبارة عن أكياس وهي حاجة من عند ربنا، وأنا تأقلمت عليها وعلى ألمها، وعملت هذه العملية لأكثر من مرة بدون أن يعلم أحد.

وأضافت ياسمين عبد العزيز، ذهبت للدكتور بعد مسلسل اللي مالوش كبير، وبعد هذا العمل مشوفتش بعده أي إنبساط، وأصيبت بكورونا مرتين، والدكتور أبلغني أن مدة العملية 3 ساعات وسأبقي في المستشفي لمدة يومين أو ثلاثة، وكان أحمد زوجي معي وأبنتي.

وتابعت ياسمين عبد العزيز، انا في فترة مرضي كنت في شبة غيبوبة، ولم أتذكر شئ من فترة معينة خلال فترة العملية، وعملت أربع عمليات في شهرين، وكنت في ألم ووجع رهيب جداً وقلت لهم أنا بموت، وفي تفاصيل بعد العملية لم اتذكرها بسبب المسكنات والمخدر.

وقالت ياسمين، أنا ست حمولة ومش مدلعة على حسب ما كانوا متخيلين، والدكاترة قالولي لابد أن تخضعي لعملية ثانية، بسبب ثقب في القولون وتسمم في الدم، والدكتور عصام هو الذي أنقذني وقال لي انا كنت عارف إنك هتموتي، وحسيت إني هدخل العملية وهموت فيها وأنا فعلاً مت.

تابعت ياسمين، وهي تبكي أنا قولت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف، لإني كنت حاسة إني هموت ودي كانت وصيتي له، وكانت الدكاترة بيقولوا أدعولها.

وكان أحمد العوضي قد صرح أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل الذي تسبب لها في تلك الأزمة الصحية التي كادت أن تودي بحياتها، وكذلك الطبيب مفشي الأسرار، الذي كشف عن تفاصيل مرضها، قائلًا:«هتحرك قانونًا وأنا أثق في عدالة القضاء المصري، عندما عرضت الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بعد إصابتها بالمضاعفات على الدكتور هشام الكيلاني، وقال لي لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت، وألاقي الطبيب المعالج بيقول لي حالة واردة بنسبة 15%».

واحتفل الفنان احمد العوضي، الأيام الماضية بعودة زوجته “ياسمين عبد العزيز”، إلى القاهرة، بعد رحلة علاج طويلة.

ونشر الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، عدة صور لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى برفقة الأطباء المعالجين لها فى سويسرا، والتى التقطتها قبل مغادرة المستشفى والعودة إلى مصر مرة أخرى.
طمأنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها ومحبيها عن حالتها الصحية، وذلك بعد عودتها اليوم، إلى أرض الوطن من رحلة علاج طويلة في سويسرا.

وقامت ياسمين، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الحخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع الأطباء المتابعين لحالتها الصحية في سويسرا، وعلقت عليها: الحمد لله الذي شفانا وعفانا.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل “اللي مالوش كبير”، والذي عرض في رمضان الماضي 2021، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً وشاركها في البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «اللى مالوش كبير » تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن ويتضمن نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضى ، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز ، فتوح أحمد ، عايدة رياض ، بدريه طلبة ، أحمد عبدالله محمود ، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى ، أحمد الرافعى ، محمود ياسين ” جونيور” وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى