الأخبار

مبلغ مالي وسيارة أجرة.. هدية الرئيس لـ أسرة «السيدة عائشة» بعد مقابلتهم صدفة 

كتبت:دنيا سمير 

 

تقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء مروره بمنطقة السيدة عائشة، مع إحدى الأسر المصرية، حيث تحاور الرئيس مع الأسرة، ثم وجه بتلبية كافة طلباتهم.

وتوقف الرئيس السيسي بسيارته ليتحدث مع رب الأسرة الذي كان يقل زوجته وطفليه على دراجته البخارية، وسأل الرئيس المواطن عن أحواله وما إذا كان هناك ما يحتاج إليه، ليجيب المواطن على الرئيس «الحمد لله»، ثم التقط الرئيس الصور التذكارية مع أفراد الأسرة.

وفوجئ المواطن بطرقات على باب شقته، ليجد مندوبين من حزب مستقبل وطن يحملون إليه هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين للمواطن أن الرئيس وجه بتلبية جميع طلباته.

وعن كيفية لقائه بالرئيس، أكد المواطن أنه أثناء توجهه إلى مدينة نصر، وأثناء مروره على كوبري السيدة عائشة، فوجئ بمن يناديه للقاء سيادة الرئيس، قائلا: «فوجئت بمن يناديني للقاء سيادة الرئيس ولأن الموضوع كان مفاجئا بالنسبة لي فلم أصدق حتى فتح الرئيس باب سيارته وسلم على وعلى الأولاد، وكنت سعيدا جدا بأنني التقيت الرئيس الأب الإنسان، ولمست فيه البساطة أثناء حديثي معه، حيث كانت مفاجأة جميلة جدا».

واستطرد «أعمل فى جامعة القاهرة وقدمت على إجازة بدون مرتب، وحاليا أعمل فى شركة قطاع خاص لتحسين دخلي».

 

وزف إليه مندوب حزب مستقبل وطن بشرى توجيه الرئيس بإهدائه مبلغا ماليا، بجانب هدية أخرى فى انتظاره، وهو ما قابله المواطن بتوجيه الشكر للرئيس وسط فرحة عارمة بين أفراد الأسرة.

 

ومن جانبها توجهت زوجة المواطن بالشكر للرئيس السيسي قائلة «كل الشكر للرئيس أنت أب لنا وربنا يخليك لينا».

وفاجأ مندوب الحزب المواطن بإهدائه سيارة أجرة مقدمة من الرئيس السيسي له لتحسين دخله.

وأكد المواطن بعد اصطحاب أفراد أسرته داخل السيارة المهداة من الرئيس على سعادته البالغة، معربا عن تقديره لاهتمام الرئيس.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى