الأخبار

مسلم يترجل في مدن مطروح لمحاربة الأمية

مطروح : عبدالسلام الهواري

 

أكد عادل عبدالمنعم مسلم مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمطروح ،انه حسب توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والاستاذ الدكتور عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة لتعليم الكبار وبتفعيل دور سبل التعاون بين جميع الجهات بمحافظة مطروح عقد الفرع عدة امتحانات بمدن المحافظة .

وفي هذا السياق استقبل اليوم الأربعاء ٢٢ من ديسمبر الجاري العميد ياسر محمد عامر رئيس مركز ومدينة براني بمكتبه وفد فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة عادل عبدالمنعم مسلم مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمطروح واحمد السيد درويش مدير العلاقات العامة والإعلام بالفرع والفريد أنيس ابراهيم عضو لجنة الاستكتاب بالفرع وبحضور عبدالعاطي بريك مدير إدارة براني لتعليم الكبار السابق .

 

وأكد مسلم أنه خلال تلك الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز سبل التعاون والتنسيق تمهيداً لانطلاق امتحان لمحو الأمية التنشيطي المقرر انعقاده اليوم بمدرسة براني الابتدائيه.

وعقد رئيس مجلس مدينة براني إجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المركز وممثل للتضامن الاجتماعي بمدينة براني بحضور مدير فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار.

و صرح رئيس مركز ومدينة براني بأنه في إطار التعاون المثمر مع الهيئة لتعزيز الإستفادة من فتح فصول أكثر لخدمة الأهالي والتجهيزات لامتحانات محو الأمية تضامنا مع فريق عمل تعليم الكبار للقضاء على الأمية .

 

فيما صرح عادل مسلم بأنه خلال الفترة القادمة المقرر لخطة العمل الخاصة بالفرع فانه تقرر انعقاد امتحان تنشيطي اليوم الأربعاء لخدمة اهالي مدينة براني.
تأتي هذه الاجراءات ضمن استراتيجية المركز للنهوض بالتعليم ومحو امية اكبر فئة ممكنة في الفترة القادمة.
وتم الحديث عن أهمية فتح فصول محو الأمية بجميع القرى ولابد من تكاتف الجميع في ظل اهتمام القيادة السياسية لمحو الأمية والانتهاء قريباً من محو الأمية بمحافظة مطروح .
وتم الاتفاق على الانتهاء من قرى براني مع الاهتمام وتشجيع فتح فصول النساء مع احترام العادات والتقاليد بعدم دخول أى رجال لفصول النساء وأن تكون المتابعه ومراقبة الامتحانات عن طريق سيده مثلهم وتطرق الحديث من الاستاذ/عادل عبدالمنعم مسلم بأن جميع خدمات محو الأمية مجاناً.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى