الأخبارمحافظات

لتوفير حياة كريمة..الأورمان تنظم معرضا لتوزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية في المنيا.. صور

 كتب مصطفى عبيد

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمنيا، نظم مكتب مشروعات الأورمان معرض لتوزيع الأثاث المنزلى والأجهزة الكهربائية لتوفير حياة كريمة ل 50 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بقرى جريس والسنبلاوين وابوقرقاص البلد وزعفرانة والفقاعى مركز أبوقرقاص.

 

جاء ذلك بحضور كلًا ياسر بخيت، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، والسيد رئيس الوحده المحليه بقرية أبوقرقاص البلد، وقيادات جمعية الأورمان الاستاذ ربيع عبدالجليل مدير مكتب الأورمان بمحافظة المنيا.

واكد ياسر بخيت، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد علي أهمية مؤسسات المجتمع المدني في نمو المجتمع وتقدمه .

 

من جانبه اكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، ان المعرض جاء لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير مستلزمات المنزل الرئيسية من أثاث وأجهزة كهربائية بالمجان تمامًا .

 

مشيرًا إلى أن توزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية من الأورمان تتم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد فى كل المحافظة وأنه حتى الآن تم توزيع العديد من الأثاث والأجهزة الكهربائية فى مراكز المحافظة، وأن المستفيد من هذا هى الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى