الأخبار

بعد إصابته في مباراة مصر والسنغال.. نقل محمد عبد المنعم الي المستشفى

توجه محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب الوطني، إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، عقب إصابته في مباراة السنغال، في المواجهة التي تجمع المنتخبين، مساء اليوم، الجمعة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على استاد القاهرة الدولي.

لم يتمكن محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، من استكمال المباراة أمام السنغال، بعدما تعرض لنزيف فى الأنف، إثر التحام مع ساديو مانى، ليغادر اللاعب أرض الملعب فى الدقيقة 39 من عمر المباراة، ودخل ياسر إبراهيم بدلاً منه.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة السنغال كالتالي: “حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، والوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، والهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد”.

فيما جاء تشكيل السنغال كالتالي: “حراسة المرمى: إدوارد ميندي، وخط الدفاع: كاليدو كوليبالي، عبده ديالو، بونا سار، ساليو سييس، وخط الوسط: إدريسا جايي، نامباليس ميندي، شيخو كوياتيه، وفي الهجوم: إسماعيلا سار، فامارا دييدهو، ساديو ماني”.

ويدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالى بابو تراوري كحكم رابع، وسيتواجد فى تقنية الفيديو: ماركو دى بيلو (إيطاليا) حكم مساعد: بأولو فاليرى (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.

ويلتقي الفريقان مجددا في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في لقاء الإياب الذي يحسم بشكل نهائي بطاقة المترشح لكأس العالم المقبل، حيث من المنتظر أن يطير المنتخب للسنغال الأحد القادم.

متابعة / دنيا سمير 

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى