حوادث

سيدة بكفر الشيخ تتهم زوجها بتصويرها 

قالت “سارة. س”، 26 عامًا، المقيمة بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ،ان  طليقها صورها عارية أثناء العلاقة الحميمية بينهما، بعد إقناعها بأن ذلك عاديا بين الزوج وزوجته، وأن هذا من حقه، ثم بعد ذلك الاعتداء عليها بالضرب وإجبارها على التنازل عن حقوقها وتطليقها، ثم بعد ذلك ابتزازها بالفيديوهات والصور، على حد قولها.

 

أوضحت السيدة قائلة : “تزوجت من أحد الأشخاص عام 2017 وكان عمري وقتها 21 عامًا، وفوجئت به يطلب تصوير العلاقة الحميمية بيني وبينه فرفضت ذلك، ولكنه غضب وصمم وأقنعني أنه أمر عادي ومن حقه، وبالفعل اقتنعت بذلك، لتأكدي أنه لن يضرني فأنا عرضه وشرفه، ومع مرور الوقت بدأت معاملته معي تختلف وبدأ يضربني بشدة ويوجه لي الإهانات بصفة مستمرة”.

 

وتابعت:”واستمر في اهانتي حتى طلبت الطلاق ولكنه حينها أجبرني على الإمضاء على التنازل على كافة حقوقي بعد الطلاق وبالفعل حدث ذلك وانفصلت عنه وأخذت طفلي الذي يبلغ من العمر 3 سنوات ونصف، وفي يوم ذهبت الي عملي ففوجئت به يذهب إلى والدتي في المنزل وأخذ الطفل بالإجبار وحينما ذهبت إليه لأخذ طفلي منه قام بتهديدي بنشر الصور والفيديوهات العارية الخاصة بي الموجودة بحوزته إن استمريت في مطالبتي بحقي في حضانة الطفل”.

 

وبينت أن “الطفل حاليا أصبح مع والده ولا تستطيع أن تراه بل وتم إخباره أنها قد ماتت. ويجبر الطفل على شرب (الشيشة) وبها مواد مخدرة”.

 

كتبت : دنيا سمير

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى