الأخبارتعليمتقاريرمحافظات

جامعة مطروح تشارك في الملتقى الثاني لـ”أسبوع الشعوب”

قال الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم السبت، إن الجامعة تشارك من خلال وفد طلابي، في الملتقى الثاني ل“أسبوع الشعوب” تحت عنوان “الشعوب ضد التطرف والإرهاب”، والذى تستضيفه جامعة أسيوط، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، في الفترة من 23 إلى 28 مارس الجاري.

“أسبوع الشعوب” يهدف إلى تعزيز الروابط الإنسانية

وأوضح رئيس الجامعة، أن الملتقى الثانى ل”أسبوع الشعوب” يهدف إلى تعزيز الروابط الإنسانية بين الطلاب من مختلف الجنسيات، بالإضافة إلى نشر الفكر المعتدل، مؤكدًا على سعي الدولة الدؤوب تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في نبذ التطرف ومحاربة الإرهاب بكافة أشكاله.
" أسبوع الشعوب" تأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على مشاركة طلابها فى هذه الفعاليات وصقل شخصياتهم
مشاركة جامعة مطروح فى أسبوع الشعوب لصقل شخصية طلابه
 المشاركة فى أسبوع الشعوب
 مشاركة الجامعة في ملتقى” أسبوع الشعوب” تأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على مشاركة طلابها فى هذه الفعاليات وصقل شخصياتهم من خلال الاحتكاك بزملائهم من الجامعات المصرية والطلاب الوافدين بها بتنوع جنسياتهم وثقافاتهم ، مما يؤدى الى زيادة الحصيلة المعرفية والثقافية واكتساب المزيد من السمات والخبرات .
جانب من مشاركة فى أسبوع الشعوب
جانب من مشاركة فى أسبوع الشعوب

مشاركة متميزة فى ملتقى ” أسبوع الشعوب

ودعا رئيس الجامعة الطلاب المشاركين إلى الاستفادة من هذه المشاركة المتميزة فى ملتقى ” أسبوع الشعوب “، حيث يشارك بالملتقى مجموعة من الطلاب الوافدين من أكثر من 20 جنسية عربية وأجنبية، بالإضافة لحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات.

جانب من مشاركة فى أسبوع الشعوب
جانب من مشاركة فى أسبوع الشعوب

 

 

 

 

 

 مطروح عبد السلام الهوارى

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى