تعليم

جامعة بدر تحصل على الميدالية البرونزية على مستوى الجامعات فى الجودو

أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أن الطالب “بلال طبوشة” حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة الشهيد إبراهيم الرفاعى للدورة (49) فى مجال رياضة “الجودو”، والتى ينظمها الاتحاد الرياضى للجامعات للعام الجامعى (2021 – 2022) والتى أقيمت فى الحرم الجامعى لـ”جامعة عين شمس”.. مشيراً إلى أن وفد الجامعة ذهب إلى البطولة بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.

رئيس جامعة بدر:الجامعة حصلت على الميدالية البرونزية فى بطولة الجودوعلى مستوى الجامعات

 

 

جامعة بدر تحصل على البرونزية فى وزن أكثر من ١٠٠بلعبة الجودو

أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أن الطالب بلال طبوشة من “كلية طب الفم والأسنان” بالجامعة، انتزعت المركز الثالث فى لعبة “الجودو” فى وزن أكثر من ١٠٠ كيلو، من بين (24) “جامعة حكومية، جامعة خاصة، جامعة أهلية، أكاديمية، ومعهد عالى” وبمشاركة أكثر من (150) طالب فى البطولة بعد تفوقها على منافسيها من كل الجامعات حتى حصلت على الميدالية البرونزية.. موضحاً أن إدارة الجامعة حريصة على دعم كل ألوان الأنشطة الطلابية داخل الحرم الجامعى وخارجه، بما يسهم فى التنافس الشريف مع الغير، ويكون حافزاً فى الإستمرار على النجاح الدراسى.

 

أكد ناجى عبدالعزيز، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة، أن الإشتراك فى تلك البطولات الرياضية الكبيرة، يأتى فى إطار اهتمام “جامعة بدر” بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب واستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم.. لافتاً إلى أن إدارة الجامعة تتمنى لجميع طلابها التفوق “العلمى، والبحثى، والرياضى”، وتبعث بأرق التهانى وأطيب التمنيات لأبناء الجامعة الذين شرفوها، آملين الوقوف دوماً على منصات التتويج والتكريم فى جميع المحافل “المحلية، والإقليمية، والدولية”.

 

أفاد مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة، بأن وفد الجامعة فى البطولة ضم المشرف على النشاط الرياضى الكابتن محمد حشيش، وبصحبة أبطال الجامعة:

– الطالب: “بلال طبوشة”، من كلية طب الأسنان.

– الطالبة “رضوى طارق”، من كلية الفنون التطبيقية.

– الطالبة “سارة عماد”، من كلية البايو تكنولوجى.

                                       كتبت: هدي العيسوى

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى