الأخبار

الإدارة والعلوم الاقتصادية بجامعة بدر تنظم زيارة للطلاب فى مستشفى 57357.

 

أعلن الدكتور فريد محرم، عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة، أن إدارة الكلية نظمت زيارة للطلاب من مختلف الدفعات لمستشفى سرطان الأطفال 57357 للإسهام فى التبرعات المالية ولتشجيع المجتمع على القيام بدور إيجابي لدعم المستشفى.. مشيراً إلى أن الزيارة كانت برعاية الدكتور فوزى تركى رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

أضاف عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة، أن زيارة الطلاب كانت على مدار يومين؛ نظراً لكثرة الطلاب الراغبين بالمشاركة فى الزيارة والذين استقبلوا بالترحاب لدى وصولهم المستشفى.. مضيفاً أن الزيارة كانت برفقة كل من: “الدكتور عمرو سامى، الدكتورة نهى عادل، الدكتور محمود حامد، الدكتورة مروة مدحت، ومجموعة من الهيئة المعاونة”.

 

أشار الدكتور فريد محرم، إلى أن الزيارة لم تكن الأولى من نوعها حيث تهتم رئاسة الجامعة بتشجيع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على إشراكهم الدائم فى الخدمات المجتمعية والبيئية؛ إيماناً منها بأهمية تنشئة أجيال على وعى بتحديات الوطن ومتطلباته وأن يكون لهم دور إيجابي وفعال فى مستقبل أفضل وغد مشرق.

 

كتب: ماهر بدر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى