الأخبار

النيل الأهلية توقع بروتوكولا للتعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية

 

وقعت جامعة النيل الأهلية من خلال كلية أدارة الأعمال خلال شهر مارس الجاري، وبصفتها مؤسسة بحثية عالمية ومتميزة في التعليم والبحث العلمي، بروتوكولا للتعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، بصفتها واحدة من الجمعيات الرائدة في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نص البروتوكول على التعاون بين الطرفين في مجالات الأبحاث الخاصة ببيئة الأعمال في مصر، وزيادة التقارب بين ما يتم تدريسه للطلاب داخل الجامعة وما يتم تطبيقه في الواقع العملي، وفتح باب التدريب العملي لطلاب الجامعة بخاصة في مجالات تحليل الأعمال وتطبيق التكنولوجيات الخاصة بالثورة الصناعية الرابعة، والتعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية في المشروعات الخاصة بالبيئة النظيفة وتوجيه الصناعات نحو التصدير وتحقيق الأهداف التي تضمنتها رؤية مصر 2030.

 

 

 

 

 

 

 

من جانبه أكد الدكتور حسن علي، عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل الأهلية، أن التعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية يتضمن مناقشة تقارير مؤشرات الاداء ومناخ الأعمال الخاص بالقطاع الخاص وذلك من خلال تحليل التقارير المالية والاقتصادية لعدد كبير من الشركات العاملة في القطاعات الصناعية والتجارية في عدد من المدن المصرية الرئيسية. وسوف يقوم الطرفان بتنظيم عدد من ورش العمل والموائد المستديرة مع عدد كبير ( يربو علي المائة) من رواد وقادة الأعمال في مختلف المجالات.

 

في ذات السياق رحب الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل الأهلية، بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية باعتبارها واحدة من الجمعيات المؤثرة في المشهد الإقتصادي والتي تدعو دوما إلى تحسين مناخ الأعمال والاستثمار في مصر من خلال البحث وكسب التأييد ورفع كفاءة الموارد البشرية.

 

 

 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن البروتوكول قام بتوقيعه من جامعة النيل الأهلية الدكتور وائل عقل، رئيس الجامعة، ومن جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، محمد هنو نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون الكسب والتأييد، بحضور عدد من ممثلي مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، ومن جامعة النيل الدكتور عصام رشدي، نائب رئيس الجامعة لشئون التطوير والمجتمع، والدكتور حسن علي، عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل، ود. خالد عيد رئيس قطاع التعليم التنفيذي بالجامعة.

 

للتواصل

حسام الدين الأمير

المستشار الإعلامي لجامعة النيل الأهلية

010‪68128126

 

كتب : ماهر بدر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى