الأخبار

قومي المرأة يعلن إنتاج برنامج “المسحراتي” وعرضها على التلفزيون المصري

يعلن المجلس القومي للمرأة عن انتاجه حلقات برنامج “مسحراتي مصر وحاراتها”، والمقرر عرضه على مدار أيام شهر رمضان الكريم على شاشات التليفزيون المصري إلى جانب منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس، كما سيتم إذاعته على محطة البرنامج العام بالراديو.

 

يناقش برنامج “مسحراتي مصر وحاراتها” موضوعات متنوعة متعلقة بتمكين المرأة والفتاة ونبذ العنف بكافة أشكاله بالإضافة إلى تسليط الضوء على القضايا الهامة التى تخص الأسرة المصرية والمرأة والنهوض بها ودعم مشاركتها الإيجابية فى المجتمع ، إلى جانب الدعوة إلى القيم المجتمعية الإيجابية من خلال ” 30 ” حلقة يتم تقديمها طوال شهر رمضان الكريم.

 

 

برنامج “مسحراتي مصر وحاراتها” من انتاج المجلس القومي للمرأة وأشعار الشاعر الكبير جمال بخيت، وأداء الفنان مالك، وتلحين مجدي الرشيدي، وتوزيع شريف الوسيمي، وإخراج د.زينب زمزم.

 

 

 

جدير بالذكر، أن برنامج “مسحراتي مصر وحاراتها” هو استكمال لبرنامج “مسحراتي المحروسة” الذي تم عرضه العام الماضي ولاقي استحسان واعجاب شديد من الجمهور، لما يناقشه من قضايا هامه خاصة بالمرأة والأسرة المصرية ، وهو ما دفع المجلس الى انتاج مزيد من الحلقات للعرض خلال هذا الشهر الكريم.

كتبت:دنيا سمير 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى