الأخبار

ستايل هوم للاستثمار العقارى تنجح فى تسويق 60% من ” THE ICON RESIDENCE II

كتب : ماهر بدر

م. حسين داوود: ثقة العملاء بمشروعاتنا وراء نسبة الإقبال الكبيرة على الحجز

انتهينا من تنفيذ تنفيذ مشروع ” THE ICON RESIDENCE ونستعد لتسليم الحاجزين

ارتفاع أسعار مواد البناء سيسبب أضرارا بالغة لبعض الشركات التى لم تشرع فى تنفيذ مشروعاتها رغم تسويقها

أعلنت شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، تسويق أكثر من 60% من مشروعها الرائد بالقاهرة الجديدة The Icon Residence موضحة أن نسبة الإقبال الكبيرة على الحجز رغم التحديات التى يواجهها القطاع العقاري فى الفترة الحالية، يرجع للثقة الكبيرة التى تتمتع بها الشركة لدى العملاء.

من جانبه أكد المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن فريق التسويق لدى الشركة استطاع أن يحقق معدلات كبيرة فى تسويق مشروع The Icon Residence بنسبة تخطت الـ 60 % وهى نسبة تخطت المستهدف خلال فترة قليلة من طرح المشروع للحجز، لافتا إلى أن المشروع عبارة عن وحدات سكنية وبنت هاوس ودوبلكس بمساحات تتراوح من 110 متر حتى 300 متر.
وأوضح أن المشروع يقام على مساحة 50 ألف متر مربع بواقع 12 فدان، لافتا إلى أن المشروع يتضمن وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 110 متر مربع وتصل لـ 300 متر مربع، وذلك ما بين وحدات سكنية، وبنت هاوس، ودوبلكس.

وأشار إلى أن أنظمة السداد للمشروع تصل لـ 10 سنوات، بمقدم يبدأ من 10 %، لافتا إلى أن شركة ستايل هوم تسعى لتوفير عدد من الأنظمة لعملائها لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للحجز، موضحا أن وجود أكثر من نظام للسداد يرجع لدراسة الشركة لاحتياجات السوق العقارى المصرى والقدرة الشرائية للعميل فى الوقت الحالى.

وأوضح رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن الثقة الكبيرة التى تتمتع بها شركة ستايل هوم والناتجة عن الالتزام بمواعيد التنفيذ، واختيار مواقع المشروعات بعناية، فضلا عن الخدمات الأخرى التى تحرص شركة ستايل هوم على تواجدها فى مختلف مشروعاتها، وهى ما تمثل قيمة مضافة لأي مشروع عمرانى متكامل.

وبما يتعلق بتأثير ارتفاع أسعار مواد البناء على القطاع العقارى وعلى مشروعات شركة ستايل هوم، أكد المهندس حسين داوود، أنه لا شك أن القطاع العقارى سيتأثر بصورة كبيرة بتلك الارتفاعات وخاصة بالنسبة للشركات التى أقدمت على طرح مشروعاتها وبيع نسبة كبيرة من تلك المشروعات وحتى الآن لم تشرع فى التنفيذ، فسيعود على تلك الشركات بضرر كبير، أما بالنسبة للشركات التى حرصت على عمل توازن وهناك نسبة كبيرة لم يتم طرحها، فسيعوض ذلك تلك الخسارة التى قد تنتج بعد ارتفاع أسعار مواد البناء.
أما بما يتعلق بشركة ستايل هوم ، قال أنه تم الانتهاء من تنفيذ المشروع الأول بالكامل The Icon Residence، والمشروع الثانى ” THE ICON RESIDENCE II وصلت فيه نسبة الإنشاءات لـ 50%، موضحا أن المعدل الإنشائي يسير بصورة جيدة بالمقارنة بالمعدل البيعى.

وقال أن ما تتميز به شركة ستايل هوم عن باقى شركات القطاع العقارى ، هو إقدام الشركة على تنفيذ مشروعاتها قبل طرح الوحدات لللحجز، وهو ما يساعد فى تخطى أى أزمات قد تحدث بسبب كوارث غير طبيعة منها أزمة كورونا أو الحرب الروسية الأوكرانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى