الأخبار

السجن 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشريك موكا حجازي

كتبت:دنيا سمير 

 

 

 

قضت الدائرة العاشرة جنوب بمحكمة القاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مدبولى كساب، بمعاقبة “معاذ.م” المتهم باستغلال “موكا حجازي” وتصويرها بملابس فاضحة، والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، والإتجار بالبشر بالسجن 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

 

ويواجه المتهم اتهامات باستغلال “موكا” جنسيًا وتجاريًا، بدفعها لتصوير مقاطع فيديو مسجلة تظهر فيها بملابس فاضحة وتؤدي رقصات مخلة بالآداب العامة ونشر تلك المقاطع بغرض تحقيق ربح، كما يواجه اتهامات بالاشتراك مع المتهمة “موكا” بالتعدي على قيم المجتمع ومبادئه، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجتمع، وإدارة واستخدام موقعًا وحسابًا خاصًا على شبكة الإنترنت بهدف تسهيل ارتكاب الجرائم سالفة الذكر.

 

وكشفت التحقيقات التى تجريها النيابة أن الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا تعرفت على عدد من الشباب والفتيات، وبدأت علاقاتهم تتوطد تدريجيا حتى أقنعها أحدهم بضرورة إنشاء صفحة على أحد التطبيقات، واستخدامه فى نشر فيديوهات لتحقيق نسب مشاهدة عالية والاستفادة مادًيا عن طريق الإعلانات التي ستنهال عليها.

 

وتابعت التحقيقات أن الفتاة أطلقت صفحة وربطتها بحسابها عبر تطبيق “إنستجرام”، كما أنشأت صفحة على موقع “يوتيوب”، وبدأت فى نشر فيديوهات بمساعدة أحد المتهمين الصادر لهم ضبط وإحضار في القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى