غير مصنف

نقابة الصحفيين الكويتية تعين طلال مشلح مستشار العلاقات الإعلامية الدولية 

نقابة الصحفيين الكويتية تعين طلال مشلح مستشار العلاقات الإعلامية الدولية

كتب : ماهر بدر

 

عينت نقابة الصحفيين الكويتية د طلال مشلح مستشار العلاقات الإعلامية الدولية بالنقابة.

طلال مشلح هو رجل الأعمال والصناعة العربي ، الأمريكي الجنسية ، وصاحب شركة السور ، والخبير الاستشاري لكبري الشركات في العالم ، ورئيس العمليات الدولية والتسويق بأفريقيا لشركة tt3 الأمريكية، ورئيس مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية في أمريكا ، ورئيس لجنة تنسيق الإعلام الدولي بالاتحاد.

 

ومن جهته أكد د طلال مشلح عن امتنانه بتعينه مستشار العلاقات الإعلامية الدولية بنقابة الصحفيين الكويتية العريقة ، متمنيا أن يوفقه الله في مهام عمله الجديد ، وأن يكون على قدر المكان والمنصب ، مؤكدا أن العلاقات الإعلامية الدولية تحتاج لدبلوماسية ومرونه في التعامل ، لتقوية العلاقات بين الدول.

من جهه اخري كرم الاتحاد الدولي للصحافة العربية برئاسة ناصر السلاموني الدكتور طلال مشلح أحمد نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة العربية بشخصية العام .

 

حيث تقدم الاتحاد الدولي للصحافة العربية ونقابة الصحفيين الكويتية ، ومؤسسة الصحفيين الليبين، واتحاد المثقفين العرب ، والاتحاد الوطني للصحفيين والإعلاميين الجزائرين بجزيل الشكر والتقدير إلى الدكتور طلال مشلح أحمد ، وتكريمه بشخصية العام ايمانا بالدور الذي يقوم به في نشر ثقافة السلام ، ودور الصحافة والإعلام وأثرها في بناء المجتمعات ورقيها ، واعترافا بالدور الرائد الذي يقوم به في مجال الإعلام والعلاقات الدولية والسلام والمحبة والتعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى