محافظات

أبطال خارقون” يوزعون فوانيس رمضان وألعاب على أطفال السرطان بمستشفى الأورمان

” أبطال خارقون” يوزعون فوانيس رمضان وألعاب على أطفال السرطان بمستشفى الأورمان

 

الاقصر شيرين النجار

 

فريق أبطال ضد السرطان يرسمون البسمة على وجوه أطفال السرطان في الأقصر

 

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر، فريق “أبطال ضد السرطان”، في زيارة داعمة لمرضى الأورام السرطانية من الأطفال، لرفع الروح المعنوية لدى الصغار ورسم البسمة على شفاههم.

وفي إطلالة مبهجة، فاجأ الفريق_ الذي يتكون من مجموعة من الشباب المصري_ الأطفال المرضى، بظهورهم في دور شخصيات خارقة، منها؛ مثل سوبر مان وبات مان وسبايدر مان وكابتن امريكا وأيرون مان، وهو ماانعكس بشكل إيجابي على الأطفال الذين تفاعلوا مع الفريق، والتقطوا معهم الصور التذكارية في أجواء تسودها الفرحة والسعادة.

 

وقال محمود حسين منسق فريق أبطال ضد السرطان، إن هدفنا من الزيارة، تقديم الدعم للأطفال ومساندتهم في مواجهتهم لهذا المرض، مبينًا أن هذه الزيارة جاءت في إطار استكمال زيارات الفريق لأطفال السرطان في معاهد الأورام، والتي بدأت بالقاهرة ومحافظات الوجه البحري والمنيا وأسيوط وسوهاج وأسوان منذ سنوات.

 

وأبدى الفريق إعجابهم بهذا الصرح الضخم لمنظومة شفاء الأورمان، مؤكدين أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج طبقا لأحدث المواصفات القياسية العالمية فى مجال الاورام السرطانية، من أجل تحقيق خطة المؤسسة في الوصول إلى أعلى نسب الشفاء من السرطان وإنقاذ أطفال مصر منه.

 

وأوضح إسلام جميل عضو الفريق “حين وصلنا الى مستشفى شفاء الأورمان وجدنا مجموعة من الأطفال جاءت من كل أنحاء الصعيد من أجل جرعة اليوم الواحد “، مبديا سعادتهم بفرحة الأطفال بالزيارة مما أثر بشكل إيجابي للغاية على حالتهم النفسية في مواجهة هذا المرض الصعب”.

 

وأضاف؛ الهدف الأول والأخير لفريق أبطال ضد السرطان هو إسعاد الأطفال فى جميع أنحاء الجمهورية وتعريف المجتمع والمتبرعين بوجود هذا الكم الهائل من مستشفيات ومراكز علاج الأورام للأطفال بمعظم المحافظات واحتياجهم الدائم للتبرعات من علاج وأدوية وسرائر وأكياس دم بدلا من التركيز المستمر على مراكز الأورام بالقاهرة فقط.

 

وقال هشام مجدي أحد أعضاء الفريق “بعد الانتهاء من اللعب مع اطفال جرعة اليوم الواحد، صعدنا لزيارة الأطفال المتواجدين بالغرف من أجل رسم البسمة على وجوههم ورفع حالتهم المعنوية وتوزيع فوانيس رمضان عليهم”، مؤكدًا أن ملابس الأبطال التي ارتداها أعضاء الفريق جاءت خصيصا من الولايات المتحدة بجودة خاصة لكي تتحمل الشد والجذب من الأطفال السعداء برؤية شخصيات خارقة لا يرونها إلا في شاشات التليفزيون فقط”.

 

وأشار أعضاء الفريق الذين زاروا كافة مستشفيات أورام الاطفال في مصر إلى أن مستشفى شفاء الاورمان لاطفال السرطان تنافس بقوة أفضل مستشفيات الأورام في مصر والشرق الأوسط.

من جانبه وجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لفريق أبطال ضد السرطان لرسالتهم النبيلة في التخفيف عن آلام مرضى الأورام على مستوى الجمهورية ومحاولاتهم إدخال الفرحة الى قلوبهم، مؤكدًا أن هذه الزيارات يكون لها مردود إيجابي على الحالة النفسية للمرضى وذويهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى