حوادث

الحبس عامين لشخص اعتدى على صيدلانية بسلاح ابيض “منجل” بالغربية

كتبت:دنيا سمير 

قضت محكمة جنح المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بالحبس عامين في القضية رقم ٣٤٥٥٣لسنة ٢٠٢١ لشخص قام بالتعدي على صيدلانية داخل إحدى الصيدليات بقرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبرى وإشهاره لسلاح أبيض “منجل” حتى يقوم بصرف دواء من الصيدلية غير مصرح بصرفه إلا بموافقة وروشتة طبيب معالج.

وتم تداول القضية بمحكمة جنح مركز المحلة الكبرى ووجهت النيابة للمتهم تهم استعراض القوة والتهديد بالعنف مستخدما سلاح أبيض منجل قام بإشهاره في وجه الطبيبة لأخذ علاج ممنوع صرفه الا بروشتة طبيب وقيامه بالتعدي على مساعدتها بالضرب بشومة وإصابته بالرأس واتلافه لمحتويات الصيدلية بما قيمته خمسين ألف جنيه. فضلا عن إحرازه أدوات منجل وشقرف أسلحة بيضاء بالمخالفة للقانون حتى صدر حكم الحبس.

وكانت مباحث المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد تمكنت من ضبط احد الأشخاص لقيام بإقتحام صيدلية بقرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبرى وتهديد العاملين بها بواسطة منجل.

وشهدت قرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبري ،بمحافظة الغربية وأقعة إعتداء شخص علي العاملين بصيدلية الدكتورة ايمان محمود وتهديدهم بسلاح أبيض (منجله) والاعتداء علي مواطن حاول التدخل وإصابته بجرح قطعي في الرأس .

كان اللواء هاني عويس مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد بلاغ من أحد السيدات وتدعي ايمان م صيدلانية وصاحبة صيدلية بقرية بشبيش تفيد تعرضها والعاملين بالصيدلية لاعتداء من ( .ا.ا) باستخدام سلاح أبيض مستخدم في الزراعة (منجل) وعند تدخل أحد المواطنين أحدث أصابه به بجرح قطعي في الرأس ١٥ غرزه .

وبسؤال المجني عليهم أقروا بقيامهم بالاعتداء عليهم من قبل المتهم. وعلى الفور انتقل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى والأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وتم وتم ضبط المتهم في الواقعة وإحالته إلى النيابة.

وكانت نقابة الصيادلة بمحافظة الغربية قد وجهت الشكر للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية لسرعة ضبط المتهم في واقعة إقتحام صيدلية بقرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبرى والتعدي على صيدلانية و العاملين بها وإحداث إصابة بأحد المواطنين الذين تدخلوا للدفاع عن الصيدلانية بجروح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى