غير مصنف

ضحكتك سر السعادة.. حفل افطار جماعي لمحاربي السرطان بمستشفى شفاء الأورمان بحضور النجمة سوسن بدر

ضحكتك سر السعادة.. حفل افطار جماعي لمحاربي السرطان بمستشفى شفاء الأورمان بحضور النجمة سوسن بدر

 

الفنانة سوسن بدر تشارك بفاعليات ليالي رمضان لدعم مرضى السرطان في الأقصر

 

الاقصر شيرين النجار

 

في حفل فني بهيج، بحضور النجمة سوسن بدر، أقيم إفطار جماعي لمحاربي مرضى السرطان من أطفال مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد وبحضور أهاليهم، بهدف دعم الأطفال المرضى، وبدافع تشجيعهم على الاستمرارية في رحلتهم لتلقي العلاج وتعزيز الصحة النفسية لديهم في شهر رمضان المبارك.

وشاركت الفنانة القديرة سوسن بدر، الأطفال فرحتهم لإدخال البهجة والسعادة إلى قلوبهم، والتقطت معهم وذويهم الصور التذكارية احتفاءًا بهذا الجمع الكبير، وسط أجواء احتفالية وترفيهية كبيرة، حيث تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة، وقدمت فرق التنورة فقرات استعراضية لإسعاد الأطفال وذويهم.

وأكد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان لعلاج الأورام، أن الحفل الذي أقيم للاطفال بمثابة داعم نفسي قوي لهم، موجهًا الشكر لإدارة فندق شتايجنبرجر نايل بالاس الأقصر، لتنظيم هذا الحفل الكبير، والذي يعكس حرص الادارة على المشاركة بالمسؤولية الاجتماعية، مشيرًا إلى أن الدعم النفسي لمرضى الأورام لايقل أهمية عن الأدوية وطرق العلاج.

وأشار فؤاد إلى أن الحفل كان له مردودًا ايجابيًا على نفسية الأطفال، مؤكدًا أنه ترك انطباع جيد في نفوسهم مما يساعدهم في محاربة المرض ومواصلة العلاج بالابتسامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى