غير مصنف

روشتة الحل السحري للتخلص من الوزن المكتسب في رمضان والعيد



روشتة الحل السحري للتخلص من الوزن المكتسب في رمضان والعيد

 

كتبت هدي العيسوي

 

في نهاية شهر رمضان الكريم ومع قرب استقبال عيد الفطر وفي ذات الوقت نستقبل معه الصيف بملابسه المبهجة، نجد أننا قد أكتسبنا العديد من الكيلوجرامات خلال شهر رمضان وتكتمل زيادة الوزن مع تناول كحك العيد.

وأوضح الدكتور محمد الفولي استشاري جراحات السمنة المفرطة ونحت القوام، إننا نخرج من شهر رمضان والعيد وعندما نرتدي الملابس الصيفية نشعر بالأحباط الشديد لأننا لا نستطيع ارتداء ما يحلو لنا من ملابس.

وأكد الدكتور محمد الفولي إن الحل يتمثل في “الكبسولة المبرمجة” التي من خلالها نستطيع أن نفقد ما اكتسبنا من الوزن سريعا، بدون جراحة تماما وبخطوات بسيطة للغاية، لافتاً إلي انها تعتبر من أفضل الأكتشافات الطبية في مجال القضاء على السمنة بدون الخضوع إلي تخدير عام.

وأشار الدكتور محمد الفولي إلي إن الكبسولة المبرمجة لعلاج السمنه تتميز بالعديد من المميزات لعل أهمها إن المريض لا يحتاج لإجراء التحاليل والفحوصات الطبية قبل إجراءها، وتتم بدوناستخدام المنظار او اي اداه جراحية فقط بواسطة كوب من الماء، ولا تحتاج إلي أي نوع من أنواع التخدير حيث يكون المريض بكامل وعيه عند اجراءها.

وأكد الدكتور محمد الفولي إن الكبسولة المبرمجة تصنع من مواد طبية لا تسبب اي مضاعفات للمريض اثناء وجودها في المعدة او حتى عند انتهاء فعاليتها وتحللها، لافتاً إلي إنها تعمل على الحد من إفراز هرمون الجوع دون الحاجة لإستئصال الجزء المسئول عن افراز هذا الهرمون كما يحدث أثناء جراحات السمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى