الأخبار

مسار إجبارى.. يطرح أولى أغنيات  ألبومه الجديد “نص الحاجات”

كتب : ماهر بدر 

 

طرح فريق “مسار إجبارى” أولى أغنيات ألبومه الجديد “نص الحاجات” على اليوتيوب، وجميع منصات الإستماع، وذلك بعد تحضيرات دامت عام، انتهى خلالها الفريق من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد.. أغنية “نص الحاجات” تحمل ًأيضا إسم الألبوم المقرر طرحه بالكامل خلال فصل الصيف بشكل أغاني منفردة.

أغنية “نص الحاجات” من كلمات الشاعر محمد البحيري، وألحان هاني الدقاق، وتوزيع موسيقى مسار إجباري، وتوزيع شركة “ديجيتال ساوند”، وتعد هذه الأغنية هى التعاون الثاني للشاعر محمد البحيري مع فريق مسار إجباري، حيث تعاونا من قبل في أغنية “حد تايه” التي تم طرحها منذ عامين أثناء جائحة الكورونا.

 

ومن المفاجآت السارة لجمهور ومحبى فريق “مسار إجباري”.. يستعد الفريق لتقديم أغنية “نص الحاجات” لأول مرة في الحفل الغنائي -بمسقط رأس الفريق- بمدينة الأسكندرية يوم الجمعة ٦ مايو القادم بــ “أليكس أرينا” في فندق جولدن جويل، وسيقدم الفريق فى الحفل أيضا توليفة من أشهر أغانيه.

 

يذكر أن ألبوم “نص الحاجات” هو الرابع للفريق، ويأتى بعد ثلاث سنوات، من إصدار الألبوم الأخير والذي حمل إسم “الألبوم” وأثناء هذه الفترة تم طرح بعض من الأغانى المنفردة، خاض الفريق خلالها تحدي كبير لتشكيل هيئة جديدة لموسيقى الروك العربية وإنتاج صوت مختلف وتوليفة سماعية مغايرة عن المعتاد، لكن دون التخلي عن الهوية المميزة وشخصية “مسار إجباري” القديمة التي طالما جذبت المحبين.

 

رحلة مسار إجباري الغنائية ممتدة لما يقرب من ٢٠ عام رسم خلالها مسار موسيقي خاص به، وضعها في مكانة مميزة عند الجمهور و كواحدة من أشهر وأهم الفرق الغنائية المصرية والعالم العربي، يسبق “نص الحاجات” ثلاث ألبومات شكلوا هوية مسار إجباري هم ألبوم “اقرا الخير” وألبوم “تقع وتقوم” وألبوم “الألبوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى