الأخبار

مصرع و إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية فى سوهاج

دنيا سمير 

شهد محور مدينة جرجا الواقع أعلى نهر النيل، بنطاق جنوب محافظة سوهاج وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية “موتوسيكل” خلال زفة عروسان، ما نتج عنه مصرع شخصين من مستقلي الدراجة النارية بينما أصيب أحد الأشخاص من مستقلي السيارة الملاكي، تم نقل الجثتين إلي مستشفى جرجا العام وإيداعهما داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية أعلى محور جرجا على النيل ووجود متوفين.

 

على الفور انتقل إلى مكان الحادث مأمور وضباط مباحث مركز شرطة جرجا وبالفحص تبين وجود حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية “موتوسيكل” أعلى محور جرجا علي النيل أثناء مشاركة المركبتين في زفة عروسين من دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، تم الدفع بسيارتي إسعاف الي مكان الحادث لنقل ضحاياه إلي مستشفى جرجا العام.

 

مما اسفر عن الحادث مصرع كلا من : حسن عبداللاه محمد 16 عاماً، عامل، ويقيم دائرة مركز العسيرات، ومصطفى أحمد مصطفي 21 عاماً، عامل ويقيم دائرة مركز العسيرات تم نقل الجثث الي مشرحة المستشفى العام والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

كما جرى رفع آثار الحادث لتسير الحركة المرورية أعلى محور جرجا وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا لإحالته إلى الجهات المختصة لتتولى التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى