الأخبارمحافظات

“رئيس مدينة الأقصر” يعقدإجتماعا موسعآ مع رؤساء الأحياء ومديرى إدارة البيئة لمتابعة حالة النظافة وسير العمل..بالصور 

“رئيس مدينة الأقصر” يعقدإجتماعا موسعآ مع رؤساء الأحياء ومديرى إدارة البيئة لمتابعة حالة النظافة وسير العمل..بالصور

 

الاقصر شيرين النجار

 

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة والإهتمام برفع كفاء منظومة النظافة، حفاظاً على البيئة وصحة الإنسان والشكل الجمالي للمحافظة.

 

عقد اللواء دكتور علي الشرابي وكيل الوزارة رئيس مدينة الأقصر، اليوم، إجتماعاً موسعاً مع رؤساء الأحياء ومسؤولي إدارة شؤون البيئة بالمحافظة والمدينة، وذلك للتنسيق لمتابعة حالة النظافة أولاً باول بالشارع العام لمدينة الأقصر، وتفعيل قانون البيئة.

 

وخلال الإجتماع أصدر تعليماته إلى جميع الأجهزة المعنية بتحرير محاضر بيئية للمخالفين وكذلك على أصحاب المحال والعقارات الذين يقومون بإلقاء مخلفات أمام محالهم ومنازلهم ، إضافة إلى تطبيق قانون تنظيم المياة، بعقوبة رش المياة وغسيل السيارات بدون وجه حق في الشوارع وكذلك كل فعل مخالف يتم فيه إهدار المياة وإتلاف الأسفلت.

 

وأضاف الشرابي أنه يدعو جميع المواطنين إلى التعاون حتى ننهي هذه المشكلة.

 

كما أشاد رئيس مدينة الأقصر بتطبيق منظومة جمع المخلفات من الوحدات السكنية والتجارية بمنطقة السواقي ( الجمع من المنبع)، مشيراً إلى ضرورة تطبيقها بباقي الأحياء.

 

وفي سياق متصل وجه رئيس مدينة الأقصر، المهندس عبد الناصر سيد أحمد مدير الإدارة العامة للحدائق والبساتين ، بشأن ضرورة إستمرار أعمال التطوير الحضارى وإستمرار قص وتهذيب الأشجار بشوارع وأحياء المدينة بالتنسيق مع المهندس عمرو عز الرجال المسؤول عن صيانة جميع المساحات الخضراء والأشجار بمحافظة الأقصر ، يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة الحفاظ على المساحات الخضراء بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى