اخبار عالميةالأخبار

حمادة السعدني يشيد ببيان السفارة الليبية بالقاهرة وتنديدها بالارهاب

حمادة السعدني يشيد ببيان السفارة الليبية بالقاهرة وتنديدها بالارهاب

شدد المهندس حمادة السعدني، رئيس مجلس ادارة الهندسية جروب، على ضرورة الوقوف صفاً واحداً في وجه الارهاب الغاشم، والتصدي جيشاً وشعباً مع القيادة السياسية، لمن يحاولون هدم الاستقرار والنمو الذي تدار به الدولة المصرية حالياً.

وأشاد “السعدني” بموقف الدول الداعمة لمصر، وتحديداً السفارة الليبية بالقاهرة، على ادانتهم بشكل واضح وصريح للعملية الارهابية التي استشهد على اثرها عدد من أبطال القوات المسلحة.

ونشرت السفارة الليبية بالقاهرة، بيان مؤثر للجنود المصريين، في الوقت الذي ادانت فيه الجماعات الظلامية التي تحاول هدم الاستقرار.

وفيما يلي بيان السفارة الليبية….

بسم الله الرحمن الرحيم

“وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”

صدق الله العظيم

ينعي سعادة السفير / محمد عبد العالي مصباح القائم بأعمال السفارة الليبية بالقاهرة وأعضاء السفارة وملحقياتها ببالغ الحزن والأسى إلى الشعب المصري الشقيق والى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والى القوات المسلحة المصرية استشهاد عدد من رجال القوات المسلحة اليوم على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء وهم يخوضون معركتهم ضد قوى الشر وذيول الارهاب والتطرف ، سائلين المولى -عزَّ وجلَّ- أن يتغمَّدهم بواسع رحمته، وأن يسكنَهم فسيح جناته، وأن يربطَ على قلوب أمهاتهم، ويُلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يُنعم على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر الشقيقة وأهلها من كل مكروهٍ وسوءٍ،

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى