اقتصاد

هل تصلح (YOU) ما أفسدته (MTN) بشأن رجل الأعمال اليمني شعبين

هل تصلح (YOU) ما أفسدته (MTN) بشأن رجل الأعمال اليمني شعبين

 

كتبت هدي العيسوي

 

 

انهت الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات (YOU) الجدل بشأن الخلاف القائم بين الشركة السابقة (MTN) رجل المال والأعمال اليمني إبراهيم أحمد شعبين، بعد عام من مماطلة وتسويف الشركة من سداد قيمة الوقود المشتراه من رجل الأعمال شعبين والمقدرة قيمتها بمئات الملايين.

 

وبحسب مصادر مطلعة في (YOU) للاتصالات، فقد أوشكت التسوية بين الطرفين على الانتهاء بعد تدخل رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس إبراهيم السويدي، واجتماعه مع رجل الأعمال إبراهيم شعبين، من أجل تبديد كل الإشكاليات وإنهاء الخلاف وسداد كل الالتزامات المترتبة على الشركة تجاه شعبين.

 

وأكدت المصادر أن قضية التاجر شعبين مزود الشركة بالمشتقات النفطية، أدت إلى عزوف كثير من تجار النفط عن تلبية حاجة الشركة من الوقود اللازم للاستمرار في العمل، في ظل مخاوفهم من تأخر سداد مستحقاتهم لأشهر طويلة ما قد يعرضهم لمخاطر كبيرة.

 

من جانبهم أشاد مراقبون اقتصاديون بالتقارب البناء بين شركة الاتصالات الحديثة في اليمن (YOU) وبين رجل المال والأعمال إبراهيم شعبين بعد نزاع قضائي وقانوني دام نحو عام كامل، مشيرين إلى الحكمة التي تتمتع بها القيادة الجديدة للشركة في محاولة منها لإصلاح ما افسدته الشركة السابقة (MTN) التي غادرت موقعها مخلفة تركة كبيرة من الإشكاليات والخلافات والنزاعات مع التجار وغيرهم ممن تربطهم علاقة مباشرة بالشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى