الأخبارمحافظات

الكشف على 634 مواطنًا مجاناً في القوافل التنموية لجامعة القناة بقرية النصر

كتبت:رضوي عيد 

 

 

 

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن توجه القوافل التنموية بالجامعة إلى قرية النصر التابعة لمدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية لتقديم خدماتها الطبية والبيطرية والتوعوية لأهالي القرية، لافتاً إلى أن الجامعة تحرص على القيام بدورها المجتمعي تحت مظلة المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي تسلط الضوء على المناطق والقرى الأكثر احتياجًا.

 

 

 

 

وتابع رئيس الجامعة، أن القافلة ضمت العديد من التخصصات الطبية هي الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والطب البيطري والإرشاد الزراعي قدمت خدماتها سواء بإجراء الكشف أو تقديم الأدوية والعلاج بالمجان حيث استقبلت القافلة 634 مواطنًا.

 

 

 

كما قرر الدكتور ناصر مندور تحويل الحالات التي تحتاج لإجراء عمليات جراحية إلى المستشفى الجامعي مع عمل الفحوصات اللازمة لهم.

 

ومن خلال الإرشاد الزراعي تم مناقشة المشكلات التي تواجه المزارعين وحلها، وصرف وتوزيع المبيدات والأدوية كما تم الكشف على الحالات البيطرية الموجودة بالقرية مع صرف الأدوية اللازمة.

 

تأتي القافلة بإشراف عام الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأشرف على تنظيم القافلة المحاسب عمرو كشك مدير عام المشروعات البيئية والمهندسة وفاء أمام مدير إدارة البرامج والتخطيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى