محافظات

محافظ الشرقية يأمر رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون

محافظ الشرقية يأمر رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون
الشرقية : منال علاممحافظ الشرقية يأمر رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون شرقية منال علام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين. وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بإزالة حالة تعدي على الطريق العام بقرية الجلادين التابعة للوحدة المحلية بالقضاة وتم الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين. كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ حمله إزالة لعدد ( 5 ) حالات تعدي بالوحدة المحليه بغيته عبارة عن إزالة حاله تعدي بالروضه الغربيه عبارة عن سور بالدبش الأبيض علي مساحة 40 متر تقريباً ،، كما تم إزالة حالة تعدي بالروضة الغربية عبارة عن غرفة بالدبش الأبيض على مساحة 10 متر تقريباً ، وكذلك إزالة حاله تعدي بالروضة الغربية عبارة عن منزل بالدبش الأبيض على مساحة 50 متر ، وإزالة حاله تعدي بالروضه الغربيه عبارة عن سور بالدبش الأبيض على مساحه 40 متر . كما تم إزالة حالة تعدي بمنطقه جمعية العدليه طريق رمسيس عباره عن سور بالدبش الأبيض على مساحة 150 متر طولي وتمت الإزالة الكليه في المهد ، كما تمت الإزالة كلياً لجميع الحالات وإتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين. كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزهراء لإزاله سور بالدبش بناحية عزبه قموره التابعة لكفر أباظه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.

الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بإزالة حالة تعدي على الطريق العام بقرية الجلادين التابعة للوحدة المحلية بالقضاة وتم الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ حمله إزالة لعدد ( 5 ) حالات تعدي بالوحدة المحليه بغيته عبارة عن إزالة حاله تعدي بالروضه الغربيه عبارة عن سور بالدبش الأبيض علي مساحة 40 متر تقريباً ،، كما تم إزالة حالة تعدي بالروضة الغربية عبارة عن غرفة بالدبش الأبيض على مساحة 10 متر تقريباً ، وكذلك إزالة حاله تعدي بالروضة الغربية عبارة عن منزل بالدبش الأبيض على مساحة 50 متر ، وإزالة حاله تعدي بالروضه الغربيه عبارة عن سور بالدبش الأبيض على مساحه 40 متر .

 

 

 

 

 

 

 

 

كما تم إزالة حالة تعدي بمنطقه جمعية العدليه طريق رمسيس عباره عن سور بالدبش الأبيض على مساحة 150 متر طولي وتمت الإزالة الكليه في المهد ، كما تمت الإزالة كلياً لجميع الحالات وإتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزهراء لإزاله سور بالدبش بناحية عزبه قموره التابعة لكفر أباظه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى