اخبار عالميةالثقافة

فى ظل التطور التكنولوجى.. ” زووم” تحارب الأفكار 

فى ظل التطور التكنولوجى.. ” زووم” تحارب الأفكار

 

محمد علي عبد المنعم

 

 

أعلنت شركة Zoom التي تنتج أشهر تطبيق للتواصل بالفيديو، منذ أيام، أنها تدعم الشواذ وحقوقهم في ممارسة أفعالهم الرذيلة والمخزية، في إشارة صريحة منها ”إن اللي مش عاجبه يخبط راسه في الحيط“!.

 

ملايين من البشر يستخدمون تطبيق Zoom بشكل يومي، والشركة تجني مليارات الدولارات سنويا من ذلك، لذلك لا يفرق معهم شئ، لأن الناس في احتياج لهم لاعتمادهم على تطبيق Zoom بشكل أساسي في إدارة الاجتماعات والتواصل بالفيديو وغيرها.

 

فى حين أن هناك شركات عربية تقدم خدمة أفضل وبكل اللغات

 

أما شركة (زووم ) لا تهتم أبدًا بأفكار ومعتقدات ومبادئ المستخدمين، ما يهمهم فقط الأرباح التي يحققونها، وطالما كان اعتراض المستخدمين على سياستهم اعتراضاً شفهياً ولم يُتخذ موقفاً حقيقياً فلن يُسمع لهم، لأن هذه الشركات معتقدة أنه لا توجد شركات منافسة لها على الساحة، بمعنى أنهم يرون أنفسهم ”ملوك السوق“، لا يمكن الاستغناء عنهم.

 

ولكن هذا على خلاف الحقيقة، إنما الحقيقة أن هناك تطبيقات وشركات عربية تُقدم خدمات التواصل بالفيديو بجودة وخصائص أفضل من تطبيق Zoom، والأهم إن هذه الشركات تمتلك قيم ومعايير أخلاقية ثابتة تناسب معاييرنا ومبادئنا وقناعاتنا، لكن الفكرة أن لا أحد يتحدث عن هذه التطبيقات، لأننا دائماً بنهرب للأجنبي.

 

ومن أهم التطبيقات العربية الجديدة والمجانية والتي تتمتع بخصائص ومميزات أفضل من زووم من خلال دعمه للتعليم والتدريس، تطبيق V.Connect، وهو التطبيق العربي الوحيد في الوطن العربي، ويتميز بأنه يدعم اللغة العربية واللغات الأخرى، حيث نادرًا ما تجد تطبيق للاجتماعات الأونلاين يستخدم اللغة العربية، وهذا جزء من الحفاظ على هويتنا العربية وافتخارنا بها، غير أنه يضم خصائص كثيرة جداً أفضل من زووم.

 

هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام جدا، ويتطور سريعاً ودائماً تنزل له تحديثات جديدة، وطبعًا أهم شىء أنه باستخدامنا لهذا التطبيق وغيره من التطبيقات سنقاطع الشركات التي تُجبرنا على تقبل الشذوذ والمثلية الجنسية.

 

واليكم الروابط الخاصة بتطبيق V.Connect

 

موقع التطبيق:

www.vconnct.me

 

التطبيق على اندرويد android

https://vconnct.me/android

 

التطبيق على آيفون iPhone

https://vconnct.me/ios

 

التطبيق على هواوي Huawei

https://vconnct.me/huawei

 

لينك يشرح كيفية استخدام التطبيق

 

يوجد بدائل اجنبية أخرى مثل Wire وموقع talky وغيرها، لكن معظمها ايضا يدعم المثلية، ولذلك فالمنتج العربي يظل هو الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى