محافظات

محافظ أسيوط: إزالة 4 حالات تعد بمركزي الفتح وديروط

صلاح بريقع 

 

أعلن عصام سعد محافظ أسيوط، استمرار حملات الرصد والمتابعة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وجهات الولاية.

وأشار محافظ أسيوط – فى بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة اليوم – إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح نظمت حملة برئاسة عبد الرؤوف النمر رئيس المركز لإزالة كافة أشكال التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بالقرى التابعة للمركز، وأسفرت الحملة عن إزالة وإيقاف 2 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرية الواسطى.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط حالتي تعد على أرض زراعية ومخالفات بناء بقرية جرف سرحان، وذلك خلال حملة برئاسة محمود نجار عطا رئيس مركز ومدينة ديروط وبمشاركة نواب المركز ومسئولي الإزالات وحماية الأراضي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أوضح محافظ أسيوط، أنه تم التنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالنزول ميدانيا لرصد ومتابعة وإزالة أية تعديات جديدة في مهدها على الفور، فضلا عن إزالة كافة التعديات السابقة لردع المخالفين، وتأكيد هيبة الدولة ومصادرة المعدات المستخدمة في المخالفة والمواد المستخدمة في البناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى