الأخبارتعليم

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكلية طب وجراحة الفم والأسنان

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكلية طب وجراحة الفم والأسنان

شرقية منال علام

 

فى ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، تابع الأستاذ الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم جولاته التفقدية للإطمئنان علي سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعى ٢٠٢١/٢٠٢٢، بكلية طب وجراحة الفم والأسنان، ورافقه الأستاذ الدكتور وليد زيدان عميد الكلية، والأستاذ الدكتور وليد أحمد عبد الله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس ، وذلك للإطمئنان على سير العملية الامتحانية .

 

واطمأن نائب رئيس الجامعة ، خلال جولته، اليوم، على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حرصًا على سلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات، مع إتمام عمليات التطهير والتعقيم المستمرة داخل اللجان الامتحانية وذلك للحفاظ على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالكلية، مؤكداً على توفير بيئة امتحانية ملائمة للطلاب من توفير التهوية المناسبة، والإضاءة الكافية، مشدداً على ضرورة تواجد أساتذة المواد التي يؤدي فيها الطلاب امتحاناتهم.

 

واشاد أ.د عاطف حسين بما شاهده خلال جولته من الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيداً بمستوى الاستعدادات الامتحانية داخل الكلية، من انضباط الطلاب داخل اللجان وباجراءات الراحة والأمان التي تتخذها الكلية من أجل راحة وسلامة الطلاب. .. متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى