الأخبارمحافظات

رصد تعديات البناء المخالف وإزالتها فى المهد وتطبيق القانون على المخالفين بمختلف مراكز ومدن المحافظة

رصد تعديات البناء المخالف وإزالتها فى المهد وتطبيق القانون على المخالفين بمختلف مراكز ومدن المحافظة

شرقية منال علام

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مشدداً بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف وتطبيق القانون على الجميع.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بإزالة جمالون صاج بدون ترخيص بنطاق عزبه التل بندر الحسينيه علي مساحه 100 متر وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل بتنفيذ حملة إزالة لعدد ( 3 ) حالات تعدى ببساتين الإسماعيليه التابعه للوحدة المحليه بالزوامل عبارة عن بناء بالدبش الأبيض و أسوار بالطوب الأحمر والمسلحات ومصانع تحت الإنشاء مقامة بالمخالفة وغرف على مساحات متفاوته بإجمالى مساحات 4000 متر..

وبالوحدة المحليه بالعدليه تم إزالة سقف الدور الأول بقرية العدليه على مساحه 65 متر وتمت الإزالة على نفقه المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالف و بالوحدة المحليه بالبلاشون تم إزالة في المهد لغرفتين داخل منزل قديم على مساحة 30 متر بعزبة شاكر بناحية كفر حفنا التابع للوحدة المحليه بالبلاشون وتمت الإزالة كليا وإتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالف ،وبالوحدة المحلية بانشاص تم إزالة لأعمده وحوائط بالدور الثالث علوى بقريه السعيديه التابعه لوحدة انشاص الرمل على مساحه 100متر وتمت الإزاله كليا وإتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالف.

وفي نفس الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بتنفيذ حالة إزالة بالمهد علي مساحة 2 قيراط بقرية عمريط التابعة للوحدة المحلية بالصوة، كما تم إزالة حاله تعدي بالوحدة المحلية بالملاك عبارة عن مبني بالدبش يتكون من غرفة علي مساحة ٣٥م وتطبيق القانون على المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى