أخبار عاجلة

سفارة السعودية تشكر الأمن المصرى لسرعة ضبط المتهمين بقتل سعودي بالقاهره

آلاء مصطفى

 

أوضحت السفارة السعودية بالقاهرة، فى بيان رسمى لها، تفاصيل وملابسات مقتل مواطن سعودى فى مصر.

وجاء بيان السفارة، اليوم الأحد: ردًا على العديد من الاستفسارات التى تلقتها سفارة المملكة العربية السعودية من وسائل الإعلام فى هذا الشأن، تود السفارة بجمهورية مصر العربية أن توضح ظروف وملابسات الجريمة، حيث سبق وأن تلقت اتصالًا من الجهات الأمنية المصرية بالعثور على جثة المواطن السعودى داخل شقته الكائنة بحى السيدة زينب بالقاهرة، وعلى الفور باشرت السفارة الحادثة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة التى تمكنت من القبض على 4 متهمين فى الجريمة، وتشير التحقيقات الأولية أنها بدافع السرقة.

كما قامت السفارة بالتواصل مع أسرة المغدور -رحمه الله-، ونقل جثمانه إلى المملكة بتاريخ 29 يوليو الماضى، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات.

وتنتهز السفارة الفرصة، لتجديد خالص التعازى والمواساة لأسرة المواطن، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تود السفارة التنويه بجهود الجهات الأمنية المختصة فى الشقيقة مصر، وسرعة تعاملها مع الجريمة، وتحركها الفورى، الذى أسفر عن ضبط المتهمين فى وقت قياسى، والسفارة من جانبها مستمرة بالمتابعة مع الجهات الأمنية المختصة لمجريات التحقيق، والرفع بما يستجد للسلطات المختصة فى المملكة ولأسرة القتيل رحمه الله.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*