أخبار عاجلة

ضبط 3 أشخاص احتجزوا عاملا وأجبروه على توقيع إيصال أمانة في مصر الجديدة

ياسمين عبداللة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، القبض على 3 أشخاص احتجزوا عاملا، وأجبروه على توقيع إيصال أمانة، واستولوا على هاتفه المحمول بمصر الجديدة، وحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بتلقيه بلاغا من عامل في محل ملابس، بتضرره من صاحب المحل وشريكه بذات المحل، لقيامهما باستدراجه، وإكراهه على توقيع إيصال أمانة، والاستيلاء منه على هاتفه المحمول، وعلل قيامهما بذلك بسبب مطالبته للمشكو فى حقه الأول بمبلغ مالى “مديونية مستحقة له”، وحيازته محادثات على هاتفه المحمول تثبت قيام الأول بسرقة شريكه الثانى.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقهما وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبحوزتهما (إيصال أمانة “مُذيل بتوقيع المجنى عليه).
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بتسليم الهاتف المحمول ملك المجنى عليه لأحد الأشخاص، لتفريغ محتويات الهاتف والتحصل منه على المحادثات ، حيث تم ضبط الأخير وبحوزته الهاتف المحمول المُستولى عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*