الأخبارمحافظات

رئيس مدينة سفاجا يطلق مبادرة لبيع اللحوم بـ125 جنيهًا للكيلو.

كتبت :منار محمد عبدالله.
أطلق اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، مبادرة “معًا ضد غلاء اللحوم”، وذلك بالتعاون مع عدد من الجزارين في مدينة سفاجا لتوفير منفذ لبيع اللحوم البلدي بسعر ١٢٥ جنيهًا للكيلو، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.
أوضح رئيس المدينة، بأن فعاليات المبادرة سوف تبدأ غداً الأربعاء على أن يكون الذبح للمواشي الحية يومين في الأسبوع “الأحد والأربعاء”، وذلك تحت إشراف إدارة الطب البيطري والتموين.

وأضاف شعبان أن المبادرة، للمساهمة في مساندة الدولة لمحاربة الغلاء، وهو الذي يعتبر تجسيداً نموذجياً لدور المشاركة المجتمعية في المرحلة الحالية بالتكاتف والتلاحم مع احتياجات ومتطلبات المواطن بمدينة سفاجا.

ووجه رئيس المدينة، بتوفير الدعم لمبادرة الجزارين وذلك لعمل منفذ لبيع اللحوم البلدي سعر الكيلو ١٢٥ جنيها بدلًا من ١٥٠، وذلك بجوار سوبر ماركت الأزهر بالشارع الخلفي، ويبدأ العمل به من الساعة التاسعة صباحا، كما وجه رئيس المدينة الشكر للقائمين على هذا العمل لمساعدهم في توفير لحوم بلدي بأسعار مخفضة تقل عن مثيلها بالأسواق، مؤكداً أن الذبح يتم داخل المجزر الآلى بإشراف من الطب البيطري.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية لأجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة، وتحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى