اقتصادالأخبارتعليم

كلية الهندسة بجامعة بدر تكرم طلابها المتفوقين للعام الأكاديمى 2021-2022

كتبت هدي العيسوي

 

أعلن الدكتور عارف سليمان، عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر فى القاهرة، أن قسم الهندسة المدنية “برنامج الهندسة الإنشائية” نظم حفلاً لتكريم أوائل طلاب البرنامج، وذلك بعد ماقدموه من أداء متميز فى الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى (2021-2022).. مشيراً إلى أن الحفل كان برعاية الدكتور فوزى تركى رئيس الجامعة، والدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

طالب عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر فى القاهرة، جميع الطلاب بالتسجيل فى “كورس اللغة الإنجليزية” التابع لمركز اللغات بالجامعة وزيادة المشاركة فى الزيارات والدورات التدريبية التى تنظمها الكلية بالتنسيق مع إدارة الجامعة بمواقع المشروعات القومية والشركات، من منطلق حرص قيادات الجامعة على زيادة مهارات الطلاب حتى تؤهلهم إلى المنافسة العالمية بعد التخرج.. لافتاً إلى أن هذا التكريم يأتى تماشياً مع استراتيجية الكلية فى دعم وتحفيز الطلاب على مواصلة النجاح والتميز العلمى، وتشجيع باقى الطلاب للسير على خطاهم وبذل الجهد لتحقيق التفوق.

 

فى ذات السياق، دعت الدكتورة داليا بهاء الدين حمدى، رئيس قسم برنامج الهندسة الإنشائية فى كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة بدر فى القاهرة، الطلاب أثناء التكريم بتنظيم دورات تدريبية فى مواقع عملية أثناء الإجازة الصيفية.. مضيفةً أن إدارة الكلية بالتنسيق مع رئاسة الجامعة أعدت خطة؛ لتدريب الطلاب بمواقع المشروعات القومية المهمة من خلال مركز التدريب بالجامعة والإتفاقيات التى عقدتها الجامعة والكلية مع الشركات الكبرى فى مجال الإنشاءات والمقاولات والمراكز التكنولوجية المتخصصة.

 

من جانبه، وعد الدكتور عمرو عبدالخالق، المدرس بقسم الهندسة الإنشائية فى كلية الهندسة بجامعة بدر، بإستمرارية عمل لجنة الأنشطة بالقسم بمتابعة المهندس “أحمد حامد” المعيد بقسم الهندسة المدنية فى الكلية.. لافتاً إلى أن إدارة الكلية توفر أجواء دراسية ومناخاً تعليمياً ملائماً للطلاب تساعدهم على “النجاح، والتفوق”؛ ليكونوا قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل على المستوى “المحلى، الإقليمى، والدولى”.

 

حضر احتفال التكريم عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لهم وطلاب الدفعات المختلفة، واختتم الحفل بتكريم طلاب قسم “برنامج الهندسة الإنشائية” فى الكلية بجميع الدفعات، وجاءت أسماؤهم كالتالى:

– الفرقة الأولى:

الطالب “حسين محمد حسين” حصل على المركز الأول، والطالب “أحمد جبر عواد” حصل على المركز الثانى.

– الفرقة الثانية:

الطالب “محمد مجدى عبدالخالق” حصل على المركز الأول، والطالب “محمود جمال محمد مصطفى” حصل على المركز الثانى.

– الفرقة الثالثة:

الطالب “أحمد محمود عبدالباقى” حصل على المركز الأول، والطالب “حازم ياسر عبدالحكيم” حصل على المركز الثانى.

– الفرقة الرابعة:

الطالب “عبدالسلام منصور” حصل على المركز الأول مشاركة مع الطالب “محمد مصطفى حسن” الأول مكرر، والطالب “مروان أشرف سعد” على المركز الثانى.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى