الأخبار

اليوتيوبر ” هيمن نصر الدين” يوضح أبرز ١٠ تحديات لأفراد الأسرة منعا الملل خلال فصل الصيف 

كتبت هدي العيسوي

 

هل تشعر بالملل الكبير وأنت جالس في المنزل بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا ، وترغب في أفكار مسلية وممتعة لتمضية الوقت برفقة الأهل والأصدقاء؟

 

كشف اليوتيوبر ” هيمن نصر الدين” أقوى أفكار تحديات في البيت لقتل الملل تماماً مع 20 تحدي مميز وفريد وقمة في المتعة والإثارة.

 

يقول “هيمن نصر الدين”:”

سواء كنت تبحث عن أفكار تحديات قوية ومجنونة أو حتى تحديات سهلة وبسيطة بين شخصين أو أكثر، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه خلال توجيهاتنا”.

أضاف اليوتيوبر ” هيمن نصر الدين”:”

إليك عشرين تحديًا ممتعًا يمكنك القيام به مع الأصدقاء او احد افراد العائلة إذا كنت تشعر بالملل وليس لديك ما تفعله، على الأقل معًا كعائلة، فكر في تحديات الأسرة الممتعة الملحمية ، و مسابقات اختبار التذوق السخيفة ، والمتعة مع تحديات الطعام ، والألعاب ، والمزيد، ولا تنس العقوبات المجنونة للفريق الخاسر، ومنها :”

 

تحدي تذوق الطعام معصوب العينين

يعد تحدي تذوق العصابة تحديًا ممتعًا يمكنك القيام به مع الأصدقاء ببساطة ، تناوب على وضع عصب العينين ثم حاول تخمين ما تتذوقه. يمكن استخدام اطعمة الأطفال ، وحتى المواد الغذائية المثيرة للاشمئزاز لتذوق أو الفلفل الحار.

 

تحدي الطبخ

يمكنك أنت وأصدقاؤك طهي نفس الوجبة باستخدام نفس الوصفة ، والشخص الذي لديه أكثر الوجبة اللذيذة يفوز ، طريقة أخرى للعب هذه اللعبة هي تحديد ميزانية صغيرة وطهي وجبة في حدود تلك الميزانية.

 

تحدي الحليب

يتطلب تحدي الحليب منك ومن أصدقائك شرب لتر من الحليب في أقل من ساعة دون تقيؤ. ، أول شخص ينهي هو الشخص الذي يفوز.

 

تخمين أجزاء الجسم

يتطلب منك هذا التحدي تعصيب عين صديقك ، ثم توجيه إصبعه إلى جزء من جسمك ، وبعد ذلك عليهم أن يخمنوا أي جزء من الجسم يلمسونه.

 

تحدي الهامبورجر

يعد تحدي الهامبرغر تحديًا شائعًا يتطلب منك أنت وأصدقائك تناول أكبر قدر ممكن من الهامبرجر في أقصر وقت.

 

تحدي الاغاني

قم بتشغيل جزء من أغنية ، وعلى الشخص الآخر أن يخمن الأغنية التي يتم تشغيلها ، الشخص الذي لديه أكبر عدد من التخمينات الصحيحة يفوز.

 

تحدي الذاكرة

تحدي الذاكرة هي لعبة ممتعة تختبر ذاكرتك ، يجب عليك عرض بعض العناصر لفترة قصيرة ثم إزالتها ، ويكون التحدي هو سرد العناصر التي رأيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى