اقتصادمحافظات

محافظ مطروح يوجه بتذليل كافة العقبات لاصحاب المراه ومربى الحيوانات

عبد السلام الهوارى

في إطار الاهتمام الذى توليه محافظة مطروح بالثروة الحيوانية و دعم المربين

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن المحافظة لا تألوا جهدا فى تقديم كافة التيسيرات والدعم للمربين مع تذليل كافة العقبات والعمل على تقديم خدمات متكاملة للمربين سواء بيطرية وعلاجية أو قروض وأعلاف وذلك بجميع قرى ونجوع المحافظة للتيسير عليهم والحفاظ على الثروة الحيوانية .

وأشار المحافظ أن صندوق تنميه الثروة الحيوانية والمراعي بالمحافظة قدم قروضا ميسرة لعدد ٤٩ مربي بأجمالي مبلغ مليون وخمسمائة وخمسون ألف جنيه وتوفير عدد ٣٢٩ طن أعلاف كما قامت الجمعية الزراعية المركزية بتقديم قروض بمبلغ ستة مليون وثمانمائة ألف جنيه وفرت ١٦٠٠ طن حبوب وإعلاف.

مع تسهيل حصول المربين على الأعلاف والعلاجات البيطرية بتقديم الطلبات للجنة إداره صندوق تمويل الثروة الحيوانية والمراعي. تصل إلى 40 ألف جنيه لكل حالة في حال طلب الاعلاف و5 الاف جنيه في حال طلب العلاجات بشروط ميسرة بضمان جمعيته الزراعية الفرعية بكل مدينة ولمده ٦ أشهر…

وأشار المهندس حسين السينيي رئيس صندوق تنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة أن الصندوق يستقبل أي طلبات للمربيين سواء بمقر الصندوق بالجمعية الزراعية المركزية.. أو عن طريق الجمعيات الزراعية الفرعية لتقديم الدعم اللازم لهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى