الأخبار

علاء أبو القاسم: استضافة بطولة العالم فى مصر هو حلم يتحقق.. وأدعو الجميع للذهاب للتشجيع والمشاهدة

كتبت هدي العيسوي

 

تحدث البطل الأولمبي علاء أبو القاسم المدير الرياضي لاتحاد السلاح عن تطور المنتخبات المصرية في اللعبة ووصول مصر لمستوى جيد، وآخر الاستعدادات لبطولة العالم للسلاح المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر الجاري بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

وقال أبو القاسم في تصريحات اللجنة الإعلامية :” منتخب مصر قوي، والمنتخبات تستعد لنا جيدا، ولكننا نحترم الجميع ولا نقلل من شأن أي منتخب ونأخذ كل مباراة على حدة”.

 

وأضاف:” نفكر حاليا في الدور الأول وليس الميدالية، لأن التركيز في كل مباراة هو ما سيحقق الفوز، وندرس كل المنافسين”.

 

وأكمل:” نشاهد مقاطع فيديو للاعبين المنافسين، ونركز على نقاط الضعف، ونجهز لاعبينا لمواجهة كل الظروف، ونهتم بأقل التفاصيل وأصغرها”.

 

وأكد:” تحقيق النتائج لن يأتي إلا بوجود استعدادات قوية منا، ومن ضمن الاستعدادات دراسة المنافسين، من البداية وحتى نهاية البطولة”.

 

وشرح:” استضافة بطولة العالم على أرض مصر هو حلم يتحقق، وأدعو الجميع للذهاب للتشجيع والمشاهدة، والتجهيزات أبهرتني”.

 

ووضح:” هناك خلية نحل تعمل لتجهيز الصالات، والبطولة لن تكتمل جمالها بدون حضور الجمهور، واعد كل من يحضر بالحصول على جرعة كبيرة من المتعة”.

 

وأتم:” منظمي البطولة والعمال لا ينامون منذ ثلاثة أشهر تقريبا وهم في عمل متواصل، و نستعد لإبهار العالم، والصالات في منتهى الروعة، والجميع سيتفاجئ من العمل المنجز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى