الأخبارمحافظات

٣٠ شاب وفتاة من شباب مطروح يشاركون بالبرنامج الرئاسي أهل مصر

مطروح : عبدالسلام الهواري

 

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن مديرية الشباب والرياضة بمطروح تشارك فى فاعليات الفوج التاسع للبرنامج الرئاسي العاجل (أهل مصر) لأبناء المحافظات الحدودية بمحافظة القاهرة وذلك خلال الفترة من 5 إلى 9 ديسمبر الجاري تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

 

وياتي تنفيذ البرنامج الرئاسي أهل مصر ، حسب تنفيذ سياسة وزارة الشباب والرياضة ، وتوجيهات القيادة السياسية لتمكين وتأهيل ودمج شباب وأبناء المحافظات الحدودية.

من جانبه أوضح خالد عبدالحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، أن الفوج المشارك بالبرنانج يضم 30 مشاركا من شباب وفتيات فضلا عن مشرفين من المديرية .

وأكد مدير عام الشباب والرياضة بأن برنامج الفوج التاسع داخل محافظة القاهرة يشمل زيارة عدد من المناطق السياحية والأثرية والتاريخية ، التي تهدف إلي تعريف الشباب بمعالم مصر ومنها زيارة الأهرامات ،فضلا عن ندوة تنمية بشرية، في اليوم الثانى، ندوة عن الأمن القومى المصري وزيارة المتحف المصري في اليوم الثالث زيارة قصر البارون ، بانوراما حرب اكتوبر .

وفي سياق متصل وجه محافظ مطروح الشكر لوزارة الشباب والرياضة على جهودها في دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري خاصة بالمحافظة الحدودية إيمانا بدورهم الوطني والقومي، أهمية التوعية المستمرة للشباب.

صلاح بريقع

المشرف العام لجريدة الفجر العربى ومسؤل المحتوى الالكترونى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى